المجلة

جارية الان : مشاهدة مباراة مصر ضد روسيا بث المباشر كاس العالم 2018

يستعد المنتخب المصري مساء اليوم لمواجهة نظيره الروسي في مباراة ضمن إقصائيات كاس العالم روسيا 2018 . و يترقب العالم العربي هذه المباراة بشكل كبير على امل أن يحقق المنتخب المصري الفوز .

 

ليكون المنتخب العربي الاول الذي يفوز بإحدى المباريات في كاس العالم روسيا 2018 بعد خيبة الأمل التي شاهدناها على مدار الأيام السابقة نتيجة لخسارة جميع المنتخبات العربية في ظل المباريات .

و يمكن متابعة البث المباشر لمباراة مصر ضد روسيا في تصفيات كاس العالم روسيا 2018 بطرق متعددة . و سوف نبدأ بالحديث عن القنوات التي سوف تقوم بنقل البث المباشر لمباراة مصر ضد روسيا و هي كالتالي :

 

مشاهدة مباراة مصر ضد روسيا بث المباشر كاس العالم 2018

 

  • قتاة BEIN SPORT، حيث سوف تقوم بنقل البث المباشر لمباراة مصر ضد روسيا في كاس العالم روسيا 2018 ، و نحن نتحدث هنا عن القناة المفتوحة وليست المشفرة حيث قررت أخير الشركة القطرية بين ان سبورت بالسماح للمشاهدين بمتابعة المباراة على قناة BEIN SPORT المفتوحة .
  • قناة beIN SPORTS MAX HD 2  و التي من المقرر أيضا ان تقوم بنقل البث المباشر لمباراة مصر و روسيا في تصفيات كاس العالم .

و للإشارة فإن موعد المباراة سوف يكون على الساعة الثامنة بتوقيت مصر و الساعة السابعة بتوقيت المغرب و تونس .

و إذ كنت ترغب في مشاهدة مباراة مصر ضد روسيا و لكن على الحاسوب او الهاتف فإنه يمكنك مشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2018 من خلال برنامج هين على الحاسوب ، و كذلك باستعمال هذه مواقع البث المباشر لمباريات كاس العالم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock