المجلة

جارية الآن : مباراة تونس ضد بلجيكا القنوات الناقلة المفتوحة و مواقع البث المباشر

الجميع ينتظر بترقب مباراة تونس ضد بلجيكا التي سوف تنعقد ضمن تصفيات كاس العالم روسيا 2018 . و هي المباراة التي من المتوقع ان تكون مباراة قوية و خصوصا أنها تعتبر تحدي كبير للمنتخب التونسي حيث ان هذه المباراة يمكن أن تحدد مصير تونس في مونديال كاس العالم روسيا 2018 .

 

لتكون إما الورقة الرابحة التي تضمن بقاءه ضمن تصفيات كاس العالم أو التي تضمن مغادرته ليلتحق بالمنتخبات العربية الأخرى مثل المغرب و مصر و السعودية .

 

و بما أن العالم العربي ينتظر بشغف البث المباشر لمباراة تونس ضد بلجيكا فإننا سوف نشارك معك في هذه التدوينة جميع النقوات الناقلة لمباراة تونس و بلجيكا و أيضا بعض المواقع التي سوف تقوم بنقل البث البماشر لمباراة تونس ضد بلجيكا بجودة عالية و بدون إنقطاع .

بالنسبة للقنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة تونس ضد بلجيكا ضمن تصفيات كاس العالم روسيا فهي كالتالي :

IRIB TV3 – Sport Tv 1 – Italia 1- TRT1 HD- Cuatro –  Idman Azerbaycan- beIN Sports HD  -beIN Sports HD 1 FR – ARD Das Erste HD – TVP 1 HD- RTS Deux HD- SRF Zwei HD -RSI LA 2 HD- TVP Sport HD – Bein Sports Max 2 HD AR – Bien Sports Max 1 HD AR.

المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت المفتوحة !

أما بالنسبة لتوقيت المباراة حسب كل بلد فهو كالتالي :

أما بالنسبة للمواقع التي تعرض البث المباشر لمباراة تونس و بلجيكا بجحودة عالية و بدجون إنقطاع فإنه يمكنك التعرف عليها من هنا .

مصدر الصورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock