المجلة

جارية الآن : مباراة تونس ضد بلجيكا القنوات الناقلة المفتوحة و مواقع البث المباشر

الجميع ينتظر بترقب مباراة تونس ضد بلجيكا التي سوف تنعقد ضمن تصفيات كاس العالم روسيا 2018 . و هي المباراة التي من المتوقع ان تكون مباراة قوية و خصوصا أنها تعتبر تحدي كبير للمنتخب التونسي حيث ان هذه المباراة يمكن أن تحدد مصير تونس في مونديال كاس العالم روسيا 2018 .

 

لتكون إما الورقة الرابحة التي تضمن بقاءه ضمن تصفيات كاس العالم أو التي تضمن مغادرته ليلتحق بالمنتخبات العربية الأخرى مثل المغرب و مصر و السعودية .

 

و بما أن العالم العربي ينتظر بشغف البث المباشر لمباراة تونس ضد بلجيكا فإننا سوف نشارك معك في هذه التدوينة جميع النقوات الناقلة لمباراة تونس و بلجيكا و أيضا بعض المواقع التي سوف تقوم بنقل البث البماشر لمباراة تونس ضد بلجيكا بجودة عالية و بدون إنقطاع .

بالنسبة للقنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة تونس ضد بلجيكا ضمن تصفيات كاس العالم روسيا فهي كالتالي :

IRIB TV3 – Sport Tv 1 – Italia 1- TRT1 HD- Cuatro –  Idman Azerbaycan- beIN Sports HD  -beIN Sports HD 1 FR – ARD Das Erste HD – TVP 1 HD- RTS Deux HD- SRF Zwei HD -RSI LA 2 HD- TVP Sport HD – Bein Sports Max 2 HD AR – Bien Sports Max 1 HD AR.

المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت المفتوحة !

أما بالنسبة لتوقيت المباراة حسب كل بلد فهو كالتالي :

أما بالنسبة للمواقع التي تعرض البث المباشر لمباراة تونس و بلجيكا بجحودة عالية و بدجون إنقطاع فإنه يمكنك التعرف عليها من هنا .

مصدر الصورة.

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock