iOS

كيف تضيف لهاتفك الآيفون أكثر من 40 ألف إذاعة صوتية

الإستماع إلى الإذاعة او الراديو لديه متعته الخاصة ، حيث أنه يمكنك عن طريقه الإستماع سواءا لبرامج أو مسلسلات إذاعية أو أجدد الأخبار و غيرها من الامور.

و كما نعلم جميعا فإنه إذا قمت بتشغيل أي راديو إفتراضي موجود في أي هاتف فإن الإذاعات التي سوف تستطيع الإستماع إليها هي فقط الإذاعات الموجودة في داخل البلد الذي أنت به ، و بالتالي من أجل الإستماع إلى إذاعات اخرى خارج بلادك فإنك تحتاج إلى القيام بواحد من أمرين : إما تحميل التطبيق الخاصة بالإذاعة التي تريدها أو تحميل تطبيق يشمل و يتوفر على كل إذاعات العالم مثل تطبيق NetTuner  و الي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة .

 

 

تطبيق NetTuner  هو عبارة عن موسوعة لإذاعات الراديو حيث يحتوي على أكثر من 40.000 ألف إذاعة راديو يمكنك الإستماع إليها على هاتفك الآيفون ، و ميزتها التطبيق أنه يعمل في خلفية الهاتف ، بعنى انه ما عليك سوى تشغيله و إختيار الإذاعة التي تريدها ثم تشغيلها و الخروج من التطبيق و أنت لاتزال تستمع إليها .

 

كيف تضيف لهاتفك الآيفون أكثر من 40 ألف إذاعة صوتية

 

و من مزايا تطبيق NetTuner  انه يعمل بداخل اكثر من 200 دولة مختلفة حول العالم ، و يشمل إذاعات عربية و أجنبية بجميع أنواعها ، كما أنه خفيف الحجم و لا يستحوذ على حجم كبير من مساحة التخزين ، و يمكنك تحميله عبر الرابط أسفله .

تحميل تطبيق NetTuner

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock