برامج و اضافات

كيفية تشفير الفيديوهات و الأفلام على الحاسوب بكلمة سر

إذا كانت لديك بعض الفيديوهات و الأفلام الخاصة بك على حاسوبك لكن حاسوبك يستخدمه اشخاص آخرون غيرك و لا تريد أن يشاهدوا هذه الفيديوهات أو تخاف عليها من الضياع فإن البرنامج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة سوف يساعدك على التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي و هو برنامج مجاني يدعى Gilisoft Free Video Player  .

كيفية تشفير الفيديوهات و الأفلام على الحاسوب بكلمة سر

برنامج Gilisoft Free Video Player  هو عبارة عن مشغل مقاطع الفيديو بمعنى قارئ للفيديوهات حيث يعمل على تشغيلها بجودة عالية و بطريقة سهلة و سريعة جدا و قد يكون أسرع من القارئ الإفتراضي الموجود على أنظمة تشغيل الويندوز ، هذا إلى جابنب أنه يوفر مزايا أخرى في التحكم بالصوت و عرض الصورة ، كما أنه قرائ للصوتيات أو المقاطع بصيغة Mp3 .

كيفية تشفير الفيديوهات و الأفلام على الحاسوب بكلمة سر

لكن إلى جانب كل هذ ا فإن أهم ميزة في برنامج Gilisoft Free Video Player  أنه يتيح لك إمكانية تشفير الفيديوهات و مقاطع الأفلام و المسلسلات التي تشاهدها على حاسوبك ، حيث يمكنك من خلال البرنامج إنشاء قائمة خاصة بك و إضافة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها ، ثم بعد ذلك تقوم بتعيين كلمة سر كي لا يستطيع اي شخص الوصول إليها غيرك ، و يمكنك إضافة عدد لا محدود إلى قائمة مقاطع الفيديو .

تحميل برنامج Gilisoft Free Video Player

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock