iOS

كيفية تحويل صورك إلى رموز تعبيرية أو ملصقات بإستعمال آيفون فقط

في مواضيع سابقة تحدثنا عن كيفية تعديل الصور عبر إضافة تاثيرات و مزايا متنوعة ، كما تحدثنا أيضا عن كيفية تحويل الصور  من عادية إلى لوحات فنية ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على ميزة جديدة و رائعة و هي تحويل الصور إلى ملصقات شبيهة بالرموز التعبيرية بحيث يمكنك إستعملها في الدردشة أو في هاتفك بشكل عام ، و كل هذا عبر إستعمال هاتف آيفون فقط ، حيث أن هذه الميزة يقدمها تطبيق يدعى Sticky AI و هو تطبيق متوفر في نسخته لمستعملي آيفون فقط .

 

كيفية تحويل صورك إلى رموز تعبيرية أو ملصقات بإستعمال آيفون فقط

تطبيق Sticky AI  يتيح لك إمكانية تحويل أي صورة إلى ملصق من خلال إزالة الخفية و التخلص منها بطريقة إحترافية إلى جانب التحكم في حجم الصور و تصغيرها كما يتيح لك إضافة بعض التاثيرات على الصورة لتبدو و كأنها ملصق حقيقي ، كما يتيح إلى جانب ذلك إمكانية إضافة نصوص أو كلمات بطريقة مميزة إلى الصورة .

كيفية تحويل صورك إلى رموز تعبيرية أو ملصقات بإستعمال آيفون فقط

و لإستعمال التطبيق ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك يمكنك القيام بإضافة الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق و التعديل عليها و حفظ الصورة في نسخة جديدة ، و من مزايا التطبيق أنه مجاني تماما و من النادر أن تجد تطبيق بهذه المواصفات متاح بشكل مجاني على متجر الآب ستور .

تحميل تطبيق Sticky AI 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock