بيتكوين
أخر الأخبار

شراء البيتكوين عن طريق بايبال أو البطاقة البنكية دون الحاجة الى تأكيد الهوية !

على غرار Virwox هناك العديد من المواقع الأخرى التي تمكنك من شراء البيتكوين عن طريق بايبال ، لكن يبقى المشكل في صعوبة مراحل التفعيل التي يجب عليك القيام بها حتى تستطيع أن تقوم بعملية الشراء .

 

كما نعلم أنه اذا تم ارسال البيتكوين من محفظة الى أخرى فانه لا يمكن التراجع في هذه العملية و لا يوجد أي شخص له القدرة على التدخل في هذه الصفقة، لذلك دائما ما تجد أن مراحل تفعيل حسابك في أحد مواقع شراء البيتكوين عن طريق بايبال جد صعبة.

شراء البيتكوين عن طريق بايبال

 

لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على موقع Cryptovoucher الأكثر من مفيد و رائع  سيمكنك من حل مشكل شراء البيتكوين عن طريق بايبال دون الحاجة الى انشاء حساب عليه أو الى المرور بمراحل تأكيد الهوية المزعجة.

 

موقع Cryptovoucher في الوقت الحالي يدعم فقط البيتكوين، لكن قريبا سيتم اضافة عملات رقمية أخرى على غرار الـ  لايت كوين و الايثيريوم .

شراء البيتكوين عن طريق بايبال
شراء البيتكوين عن طريق بايبال

 

المهم طريقة استعمال موقع Cryptovoucher سهلة جدا، حيث أنه يوفر كوبونات متوفرة على العديد من المتاجر الالكترونية المعروفة مثل CGC ، jeuxetcodes ، و العديد من المتاجر الأخرى التي تستطيع التعرف عليها مباشرة من صفحة الشراء من هنا .

 

الخطوة الأولى التي عليك القيام بها من أجل شراء البيتكوين عن طريق بايبال ، هي أن تقوم بشراء قسيمة بالقيمة التي تريدها من المواقع التي تدعم Cryptovoucher  و التي توفر الباي بال كوسيلة للدفع ، مع العلم أنك تستطيع الاعتماد على طرق دفع أخرى مثل سكريل أو البطاقة البنكية .

بعد الانتهاء من عملية شراء القسيمة ، كل ما عليك فعله هو العودة الى موقع Cryptovoucher و الضغط على Reedem it now ، فتفتح معك صفحة جديدة من خلالها في مرحلة أولى تقوم بنسخ و لصق كود القسيمة ، ثم في مرحلة ثانية تقوم بادخال عنوان محفظتك حتى يصلك عليها المبلغ الذي توفره هذه القسيمة.

 

شراء البيتكوين عن طريق بايبال
شراء البيتكوين عن طريق بايبال

 

صراحة و حسب رأي الشخصي فان موقع Cryptovoucher أكثر من مفيد، فهو يجنبّك عناء عملية تأكيد الهوية و تفعيل الحساب الأكثر من مزعجة التي تكون مطالب بالقيام بها في المواقع الأخرى.

قريبا سأقوم بفيديو أشرح فيه بطريقة مباشرة كيفية الشراء و التحويل المباشر، الى حين ذلك الوقت ان كنت تملك أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock