المجلة

ربح المال من كاس العالم روسيا 2018 عبر 4 طرق سهلة و سريعة

العالم بالكامل يشهد إحتفالا بمتابعة مونديال مباريات كاس العالم روسيا 2018 . و الناس في العالم حاليا نوعان ، أشخاص يتابعون كاس العالم روسيا 2018 من أجل مشاهد المباريات .و أشخاص يتابعون مشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2018 من أجل تحقيق أقصى إستفادة ربحية منه.

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 4 طرق مختلفة سهلة و سريع من أجل ربح المال من الأنترنت بفضل كاس العالم روسيا 2018 .

و هذه الطرق حاليا يستعملها العديد من الاشخاص و يمكنك ان تكون منهم بالإسراع في العمل على أحدها قبل نهاية مونديال كاس العالم روسيا و تضيع هذه الفترة التي تعتبر نوعا ما فترة ذهبية .

ربح المال من كاس العالم روسيا 2018 عبر 4 طرق سهلة و سريعة

1 – بيع التيشرتات

كما نعلم فإن كل شخص حاليا لديه رغبة في الحصول على تيشرت أو قميص يحتوي على تصميم له علاقة بمونديال كاس العالم روسيا 2018

ما يمكنك أن تقوم به هو تصميم أي شيء مميز عن المونديال ثم وضعه في تيشرت من خلال موقع Teesping أو من خلال موقع Amazon.

 

ثم عرضه للبيع عبر نشر رابطه في المجموعات و المنتديات الكروية و أيضا إقتراحه على أصدقائك أو إن كان معك مال يمكنك إنشاء حملات إعلانية .

2 – بيع خدمات التصاميم 

إذا لم تعجبك الفكرة السابقة حول بيع التيشرتات و لا تريد العمل عليها فإن هناك أشخاص يعملون عليها و لكنهم لا يجيدون التصميم و هؤلاء الاشخاص يقومون بشراء خدمات التصاميم من موقع خمسات و فايفر و يمكنك أن تقوم ببيع تصاميم لها علاقة بكاس العالم روسيا 2018 أنت أيضا على هذه المواقع .

3 – إنشاء موقع بث مباشر 

البث المباشر لمباريات كاس العالم روسيا 2018 من الطرق المربحة جدا حاليا حيث أن كل ما عليك فعله هو إنشاء صفحة ويب و وضع رابط البث المباشر فيها ليشاهده المستخدمين ثم وضع إعلانات خاصة بك تأخذها من أحد الشركات الإعلانية ثم تقوم بنشر رابط البث المباشر في المجموعات و بين أصدقائك .

4 – يوتيوب

و هذه أسهل الطرق حيث يمكنك إشناء قناة تقوم فيها بنشر ملخصات حول مباريات كاس العالم روسيا 2018 و آخر أخبار المونديال حيث البحث عن هذه الفيديوهات حاليا كبير و تعرف إقبالا من طرف الملايين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock