iOSآندرويدبرامج و اضافات

طريقة حفظ صفحات المواقع المهمة لقراءتها لاحقا بطريقة إحترافية

أحيانا قد تصادف موضوعا او مقالا على الأنترنت و أنت تتصفح و يعجبك الموضوع او المقال و لكن لا يكون لديك الوقت الكافي لقراءته و بالتالي في هذه الخالة فإن ما يتبادر إلى ذهنك هو القيام بواحد من شيئين .

 

إما ان تقوم بتخزين رابط الموضوع لتقوم بالولوج إليه لاحقا أو تقوم بحفظ صفحة الموقع على المتصفح بالطريقة العادية .

 

و لكن هذه الطريقة غير إحترافية حيث أن هناك اوات يمكنك إستعمالها توفر لك خصائص أكثر و تقوم عبرها بحفظ صفحات المواقع . الإضافة التي نتحدث عنها تدعى Save to Pocket .

للمزامنة بين هاتفك ، اندرويد أو iOS، قم بتنصيب تطبيق Pocket و اتصل بنفس الحساب الذي قمت بالاتصال به على الحاسوب .

و من مزايا إضافة أنها تتيح لك حفظ صفحات المواقع و المواضيع و المقالات بطريق إحترافية . حيث تعرض لك إسم الموقع مع عنوان المقالة مع صورة الموضوع . و بالتالي بمجرد أن تقوم بالنقر على الإضافة تستعرض لك جميع المقالات التي قمت بحفظها .

و من مزايا الإضافة أيضا أنها تقترح عليك مواضيع و مقالات مشابهة لما أنت مهتم به أو للمقالات التي قمت بحفظها سابقا .و طريقة إستعمال إضافة Save to Pocket سهلة .

طريقة حفظ صفحات المواقع المهمة لقراءتها لاحقا بطريقة إحترافية

 

حيث ما عليك سوى تحميلها عبر الرابط أدناه . ثم بعد ذلك تنصيبها على متصفح جوجل كرم ، أي موضوع يعجبك او ترغب في الإطلاع عليه في وقت لاحق تقوم بالنقر على الإضافة و سوف يتم حذفه بداخلها مباشرة و تستطيع الاطلاع عليه من الاندرويد أو الايفون أيضا .

تحميل إضافة Save to Pocket

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock