برامج و اضافات

حافظ على كفاءة و سرعة أداء حاسوبك مع هذا البرنامج

من بين العناصر المهمة التي يجب اخذها بعين الإعتبار من أجل الحفاظ على كفاءة الحاسوب و سرعة أداء النظام هي أن يتم تحديث البرامج و التعريفات الخاصة بالحاسوب بشكل دوري .

كي تتخلص من الإصدارات القديمة و تستفيد من مزايا التحديثاث الجديدة التي دائما ما تكون أكثر تطورا و خالية من اي مشاكل كانت تعاني منها في إصدارات سابقة . و بما أنك لا تستطيع ان تقوم عادة بهذه العملية بشكل يدوي فإننا سوف نتعرف معا على برنامج سوف يحل لك هذه المشكلة بشكل نهائي .

 

حافظ على كفاءة و سرعة أداء حاسوبك مع هذا البرنامج

 

البرنامج يدعى UCheck و ميزته أنه يقوم بتحديث جميع إصدارات البرامج و التعريفات و كل ما يوجد على نظام الحاسوب الخاص بك ، حيث يقوم بفحص شامل للنظام ثم يقوم بإستخراج كل ما يحتاج للتحديث و بشكل تلقائي يعمل على تحديثه سواءا تعريف أو برنامج أو أداة أو غيرها .

 

حافظ على كفاءة و سرعة أداء حاسوبك مع هذا البرنامج

 

و برنامج UCheck هو مجاني تماما و يمكنك الإستفادة منه عبر تحميله من خلال الرابط أسفل التدوينة ، و من مزايا البرنامج أنه سهل الإستخدام إذ ما عليك سوى القيام بتشغيله ثم القيام بالنقر على زر Updates ثم سوف يقوم بإظهار كل ما يحتاج إلى تحديث على حاسوبك و يترك لك خيار القيام بتحديثه عبر النقر على install .

تحميل برنامج UCheck

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock