آندرويد

كيفية توفير صبيب باقة الأنترنت و منعها من الإنتهاء بسرعة

عندما تقوم بالإتصال بالأنترنت عبر شبكة الواي فاي فإن الامر بالنسبة لك يكون جيدا و لا يشكل اي ضغط نظرا لأن الأنترنت عبر شبكة الواي فاي يكون لا محدود و بالتالي يمكنك إستعماله بكل راحة و لكن المشكلة تكون عندما تقوم بالإتصال بالأنترنت عن طريق إستعمال باقة أنترنت و شحن شريحة الاتصال.

حيث أن هذه الباقة قد تنتهي بسرعة إذا لم تقم بإستعمال بعض التطبيقات التي تساعدك في الحفاظ عليها مثل التطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة و الذي يدعى Datally .

 

عندما تقوم بشحن هاتفك بباقة انترنت و الإتصال بالأنترنت فإن جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك تصبح لديها إمكانية الإستفادة من هذا الصبيب الذي في هاتفك ، و بالتالي يمكن أن تستعمله هذه التطبيقات للعمل في خلفية النظام كما يمكن أن تستعمله من اجل تحديث نفسها تلقائيا و هو الشيء الذي سوف يجعل باقة الأنترنت الخاصة بك تنتهي بشكل سريع جدا .

كيفية توفير صبيب باقة الأنترنت و منعها من الإنتهاء بسرعة

 

و بالتالي فإن تطبيق Datally جاء ليقدم حل جذري لهذه المشكلة حيث يعل على توفير الأنترنت من خلال منع التطبيقات الغير ضرورية من إستهلاكه ، و حسب الإحصائيات فإن التطبيق يوفر ما يصل إلى حوالي 30 بالمئة من معدل الأنترنت المستهلك في هاتفك ، و بهذه الطريقة فإن عمر الباقة يصبح أطول بكثير .

 

تحميل تطبيق Datally

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock