iOS

أغرب 3 تطبيقات يمكنك تجربتها على هاتفك تقدم خدمات عجيبة [آيفون]

يحتوي متجر الآيتونز التابع لشركة آبل على الملايين من تطبيقات آيفون منها المفيد و منها الغريب .و في تدوينات سابقة تحدثنا كثيرا عن العديد من تطبيقات آيفون المفيدة و التي يمكنك إستعمالها على هاتفك من اجل القيام بعدة أمور مثل الحماية او تعديل الصور أو تعديل الفيديوهات و غيرها من الأمور الأخرى .

و لكن في هذه التدوينة سوف نتحدث عن شيء مختلف تماما حيث سوف نشارك معك أغرب 3 تطبيقات يمكنك إستعمالها . و هي تطبيقات تقدم خدمات عجيبة جدا سوف تندهش عند التعرف علها وكي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة التطبيقات :

 

1 – تطبيق Woebot

أغرب 3 تطبيقات يمكنك تجربتها على هاتفك آيفون تقدم خدمات عجيبة

هذا التطبيق يمكنك إعتباره صديقك المقرب الذي هو مستعد في أي وقت إلى حل مشاكلك و التخفيف عنك . حيث أن التطبيق مهمته هي أن يساعدك حين تشعر بالإحباط و الإكتئاب و تبدأ في الدخول في دوامة الحزن .

حيث أن هذا التطبيق هو عباراة عن روبوت يمكنه مراسلتك و التحدث معك حول مشاعرك و يمكنك أن تحكي له مشاكلك و سبب حزنك لتجده يحاول مساعدتك و تحفيزك و تشجيعك على تخطي هذه المشاعر السلبية .

تحميل تطبيق Woebot 

2 – تطبيق Die With Me

أغرب 3 تطبيقات يمكنك تجربتها على هاتفك آيفون تقدم خدمات عجيبة

 

يمكن القول بأن هذا أغرب تطبيقات آيفون التي يمكنك أن تقوم بتجربتها على هاتفك آيفون . حيث أنه يقدم خدمة عجيبة و هي أنه يتيج لك إمكانية الدردشة فقط عندما يصل شحن هاتفك آيفون إلى 5 في المئة .

و الاشخاص الذين تستطيع الدردشة معهم هم أيضا وصل شحن هاتفهم إلى 5 في المئة ، يعني فكرة مجنونة فعلا .

تحميل تطبيق Die With Me

3 – تطبيق Doctors Report Illness Tracker

أغرب 3 تطبيقات يمكنك تجربتها على هاتفك آيفون تقدم خدمات عجيبة

تطبيق Doctors Report Illness Tracker هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لك خدمة عجيبة لكنها مفيدة صراحة . حيث يمكنك من خلاله تتبع إنتشار الأمراض في أي مكان في العالم سواءا موطنك الحالي أو اي مكان تنوي السفر إليه . إذ يزودك بجميع المعلومات حول إنتشار الأمراض لكي تكون على علم مسبق و تأخذ إحتياطك منها .

 

تحميل تطبيق Doctors Report Illness Tracker

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock