آندرويد

تصفح الأنترنت على الآندرويد دون التعرض للتجسس

عندما تقوم بتصفح أي موقع بواسطة هاتفك من خلال إستعمال إحدى المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم و فايرفوكس فإنه من الطبيعي أن يتم التجسس عليك و تتبعك سواءا من خلال تحديد موقعك الجغرافي أو تتبع سير نشاطك على الأنترنت و جمع كل البيانات الخاصة بك.

 

حيث أن هذه تعتبر خاصية تستعملها جميع المواقع للأسف و خصوصا المواقع الخاصة بالشبكات الإجتماعية و المنتديات ، و بالتالي إن أردت أن تقوم أحيانا بإجراء بعض عمليات البحث على الأنترنت و لكن دون ان يتم تتبعك فإنه من الأفضل إستعمال المتصفح الذي سوف نقترحه عليك في هذه التدوينة .

 

المتصفح الذي سوف نتحدث عنه غير معروف بشكل كبير لدى مستخدمي الأنترنت العاديين ، حيث أن مستعمليه فقط هم الاشخاص الذين يحرصون دائما بالحفاظ على خصوصيتهم أو الذي يتصفّحون مواقع الأنترنت المظلم و هو متصفح يدعى Orfox: Tor Browser.

 

أفضل تطبيق لتصفح الأنترنت على الآندرويد دون التعرض للتجسس

 

هو عبارة عن متصفح شبيه بأي متصفح آخر يمكنك من خلاله تصفح المواقع و البحث على المواقع و إجراء كل النشاطات التي تقوم بها ، لكن الفرق في هذا المتصفح أنه يحميك من التجسس و التتبع.

بحيث يقوم بتغيير موقعك الجغرافي بشكل متتالي طيلة فترة تصفحك ، كما أنه يقوم بمنع المواقع من الوصول إلى اي بيانات عنك ، إلى جانب أنه لا يخزن عملية التصفح أو البحث التي تقوم به ، و بإختصار فإن خصوصيتك سوف تكون أفضل و محمية طالما أنك تتصفح المواقع من Orfox: Tor Browser.

تحميل متصفح Orfox: Tor Browser

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock