برامج و اضافات

كيفية تشغيل اليوتيوب على سطح المكتب و الإشتراك في القنوات بدون حساب

إذا كنت من الاشخاص الذين يتابعون قنوات عديدة على يوتيوب أو يستعملون منصة يوتيوب بشكل دائم و مستمر لمشاهدة الفيديوهات على الحاسوب.

 

فإن الطريقة التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة لمتابعة اليوتيوب سوف تنال إعجابك بالتأكيد ، حيث سوف نتعرف معا على كيف يمكنك القيام بمتابعة يوتيوب بدون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع على المتصفح و متابعة القنوات التي تحبها و تتابعها بدون أن يكون لك حساب أصلا على منصة يوتيوب .

 

كيفية تشغيل اليوتيوب على سطح المكتب و الإشتراك في القنوات بدون حساب

 

و الطريقة ببساطة هي عبر إستعمال برنامج مفتوح المصدر يدعى FreeTube Player و هو عبارة عن مشغل فيديوهات اليوتيوب يتوفر على مزايا عديدة ، أولها يقوم بعرض و تشغيل فيديوهات اليوتيوب على حاسوبك بدون إستعمال المتصفح.

 

كما يسمح لك بتصغير الفيديو لتظهر بشكل عام على المواقع التي تتصفحها و على كل نشاطاتك في سطح المكتب إلى جانب أنه يتيح لك القيام بتسريع الفيديو و زيادة مستوى الصوت بشكل كبير في الفيديوهات التي تحتوي على صوت ضعيف .

 

كيفية تشغيل اليوتيوب على سطح المكتب و الإشتراك في القنوات بدون حساب

 

و الأهم من هذا كله هو أنه يتيح لك إنشاء قائمة تشغيل للفيديوهات المفضلة لديك ، إلى جانب الإشتراك في القنوات عبر البرنامج بدون إستعمال حساب في جوجل ، كما يتوفر على جميع خصائص يوتيوب العادي مثل ميزة المشاهدة لاحقا و حفظ الفيديوهات .

تحميل برنامج FreeTube Player

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock