برامج و اضافات

كيفية تسريع تشغيل الألعاب على حواسيب الويندوز الضعيفة

يعاني العديد من مستخدمي أجهزة حواسيب الويندوز الضعيفة من حيث الإمكانيات و كذلك أصحاب الحواسب المتوسطة من حيث الإمكانيات مشكلة عويصة مع تشغيل الألعاب على الكمبيوتر و خصوصا الالعاب القوية لأنها تحتاج إلى حواسيب جيدة .

 

و بالتالي تشغيل لعبة قوية على حاسوب ضعيف يجعلها تعمل إما بشكل بطيء أو تتشنج أحيانا و تسبب لك إزعاجا كبير أثناء اللعب ، و بالتالي للتخلص من هذه المشكلة سوف نتعرف معا على برنامج سوف يخلصك تماما من هذا الأمر .

 

كيفية تسريع تشغيل الألعاب على حواسيب الويندوز الضعيفة

 

البرنامج الذي سوف نتحدث عنه يدعى Smart Game Booster و هو عبارة عن برنامج يمكنك الحصول عليه مجانا ، و ميزة هذا البرنامج انه يعمل على تقليل نسبة الموارد التي تستهلكها اللعبة من جهازك ، إلى جانب أنه يجعل جميع العمليات التي تعمل في خلفيات النظام و التي تستهلك إمكانيات الجهاز تتوقف حتى يتم التركيز على توجيه إمكانيات الحاسوب بالكامل إلى اللعبة .

 

كيفية تسريع تشغيل الألعاب على حواسيب الويندوز الضعيفة

 

و بهذه الطريقة فإن أداء اللعبة يصبح افضل و تشتغل على الحاسوب بشكل جيد و افضل من ذي قبل ، و لإستعمال برنامج  Smart Game Booster ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل التدوينة ثم تشغيله ثم إضافة اللعبة التي تريد تسريعها و النقر على زر Boost من أجل البدء في عملية تسريع تشغيل الألعاب على الكمبيوتر الخاص بك .

 

تحميل برنامج  Smart Game Booster

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock