الهواتف الذكية

تسريع الأنترنت على الهاتف بدون إستعمال أي تطبيقات

في العديد من التدوينات السابقة تحدثنا عن مجموعة من التطبيقات التي يمكنك أن تستعملها حتى تساعدك على تسريع الأنترنت على الهاتف . و بالتالي توفر لك إمكاينة التصفح بشكل افضل .

 

و لكن بعيدا ن كل التطبيقات التي قمنا بطرها في السابق فإنه يمكنك القيام بمجموعة من الخيارات الأخرى التي من شأنها أن تمنحك نفس النتيجة و تسريع الأنترنت على جهازك سواءا اثناء الإتصال بشكبة واي فاي أو الإتصال بالبيانات في الهاتف .

 

تسريع الأنترنت على الهاتف

 

و من بين الأمور التي يمكنك القيام بها هي إيقاف بعض التطبيقات من العمل في خلفية الهاتف و التي تستهلك صبيب الأنترنت من جهازك بدون اي داع .

 

حيث أن هاتفك بالتأكيد سوف تجد أن هناك العديد من التطبيقات بمجرد إتصالك بالأنترنت تتصل به و تقوم بإستهلاك صبيب مهم جدا . و لإيقافها ما عليك سوى الدخول إلى إعدادات الهاتف ، ثم النقر على خيار التطبيقات ، ثم إختيار التطبيق ، ثم الضغط على خيار Force Stop .

من بين الأمور التي يكنك القيام بها ايضا هي إعادة تشغيل الهاتف ، قد تستغرب جدا لهذه االطريقة لكنها أكثر طريقة فعالة لحل مشاكل الإتصال بالأنترنت في هاتفك . لأنه عندما تقوم بإعادة تشغيل الجهاز ينتعش النظام و يعيد تحديث نفسه و التخلص من كل المشاكل .

و أحيانا بعض الاشخاص يتصلون بالواي فاي أو بالبيانات ولا تعمل معهم فيمكنك إصلاح هذه المشكلة عبر تفعيل وضع الطيران ثم إزالته ثانية و إعادة الإتصال بالأنترنت .

و من الأمور التي يمكن ان تكون سببا في بطئ الأنترنت على جهازك أيضا هي بعض تطبيقات VPN حيث أنه يجب عليك إيقافها عن العمل إذا وجدت أن الأنترنت بطيء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock