آندرويد

تحميل خلفيات إحترافية و تلاثية الأبعاد مجانا لهواتف الآندرويد

الخليفات من بين الامور التي تضيف جمالية خاصة للهواتف الذكية ، حيث أن خلفية الهاتف تعتبر مهمة جدا نظرا لكونها الشيء الذي سوف تنظر إليها بإستمرار سواءا أنت او اي شخص آخر سوف يقع هاتفك في يديه .

و للحصول على خلفيات مميزة لهاتفك الآندرود فإن هناك العديد من الطرق من بينها إستعمال بعض التطبيقات المخصصة لذلك مثل التطبيق الذي سوف نشاركه معك اليوم و الذي يدعى Zero Live Wallpaper .

تطبيق Zero Live Wallpaper هو عبارة عن تطبيق مجاني تماما و ميزة هذا التطبيق أنه يوفر لك العديد من الخلفيات التلاثية الأبعاد و التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني و إستعمالها على هاتفك أو حتى إرسالها لأصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو البلوتوث .

و من مزايا تطبيق Zero Live Wallpaper أنه يتوفر على خلفيات تلاثية الأبعاد في مختلف المجالات سواءا خلفيات متعلقة بالطبيعة أو السيارات أو خلفيات عن الرياضة أو التحفيز و الإيجابية و غيرها من الأمور التي قد يكون أحدها من إهتماماتك .

تحميل خلفيات إحترافية و تلاثية الأبعاد مجانا لهواتف الآندرويد

 

لتحميل التطبيق ما عليك سوى النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تنزيله من متجر البلاي ستور على جهازك ، و للإشارة فإن التطبيق لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز ، كما أنه عندما ترغب في أي خلفية داخل التطبيق يجب أن تتأكد من النقر على زر التحميل .

تحميل تطبيق Zero Live Wallpaper

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock