الحماية

تحميل برنامج حماية الحاسوب من الفيروسات مجانا

حماية الحاسوب من الفيروسات و البرميجات الضارة من بين أول الأمور التي يجب أن تفكر في القيام بها بمجرد الحصول على حاسوب جديد أو تنصيب الويندوز على حاسوبك .

 

حيث أنه مهما كان نوعية حاسوبك و بغض النظر عن إمكانياته و إصدار الويندوز الذي تستعمله عليه فإنك سوف تظل دائما بحاجة إلى إستعمال برامج حماية خارجي من اجل الحفاظ على أمن و سلامة الجهاز ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك واحدا من البرامج المميزة جدا التي إنتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة  التي تعمل على حماية حاسوبك من الفيروسات بشكل فعال جدا .

 

تحميل برنامج حماية الحاسوب من الفيروسات مجانا

 

البرنامج الذي نتحدث يدعى  CyberSight RansomStopper و هو عبارة عن برنامج حماية متطور يعمل على جعل حاسوبك بعي كل البعد عن التعرض لأي برمجية خبيثة و خصوصا برمجيات الفدية التي أصبحت منتشرة بكثرة على مدار الاشخاص السابقة ، و ما يميز هذا البرنامج أولا انه إحترافي و ثانيا سهل الإستخدام إلى جانب أنه مجاني تماما  هذا أمر نادر أن تجده .

 

تحميل برنامج حماية الحاسوب من الفيروسات مجانا

 

طريقة إستعمال برنامج تحتاج منك لخطوات بسيطة جدا ، حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك تقوم بتنصيب و سوف يجري البرنامج فحصا سريع للويندوز و إن تم رصد أي برمجيات ضارة على جهازك سوف يقوم بحظرها ، و إن لم يجد شيئا فإن البرنامج سوف يعمل بشكل دائم في خلفية النظام و يقوم بتحديث نفسه تلقائيا للإسترار في الحفاظ على سلامة حاسوبك .

 

تحميل برنامج  CyberSight RansomStopper

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock