مجّانيات

مجّانا عوض 30$ : تحميل برنامج حذف البيانات و منع استرجاعها !

تعرفنا على المدونة على العديد من البرامج التي تمكّنك من حذف أي بيانات مع استحالة استرجاعها ، اليوم و عن طريق هذا العرض التجاري ستتمكن صديقي القارئ من الحصول على برنامج MDW الذي يعمل على مسح البيانات الموجودة على الحاسوب و منع استعادة أي معلومات من عليه حتّى بالنسبة لملفات قديمة قمت بحذفها بدون طريقة تمنع استعادتها .

 

البرنامج متوفر مقابل 30 دولار، لكن من خلال هذا العرض التجاري صديقي ستتحصل على نسخة مدفوعة مفعلة لمدة سنة كاملة مجّانا، كل ما عليك فعله هو تحميلها من الرابط الذي في الأسفل .

 

 

الميزة الأساسية لهذا البرنامج هي مسح البيانات بتقنيات معقدة تمنع استعادتها مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :

 

تحميل برنامج حذف البيانات
تحميل برنامج حذف البيانات

 

من ‘1’ تقوم باختيار المسار المراد مسح المعلومات من عليه :

Recycle Bin : يقوم البرنامج بحذف البيانات الموجودة في سلة المهملات .

Free Space Only : و هي مهمة لمن يريد أن يتأكد أن المساحة المتاحة على حاسوبه لا تحتوي أي معلومات يمكن استرجاعها .

Entire Drive Or Disk : في حالة أردت أن تقوم بمسح جميع المعلومات من على قرص صلب داخلي أو خارجي، انتبه عند اختيار هذا الخيار ، لأنه سيمحي جميع ما يحتويه المسار الذي تختاره ، على عكس الخيار الثاني الذي يمحي فقط المساحة الفارغة .

حتى يضمن البرنامج عدم استعادة شيء من بياناتك فانه يقوم بملئ المساحة الفارغة بمعلومات وهمية ، لذلك من الخيار ‘2’ تختار بماذا تريد أن يملئه .

 

من الخيار ‘3’ تقوم باختيار مرّات الملئ، مع العلم أنه كلما ارتفع مرّات الملئ كلما تعقّدت عملية استرجاع المعلومات من على المسار ، لكن أيضا ان اخترت 35passes فان العملية ستأخذ الكثير من الوقت ، يمكن حتّى أكثر من 24 ساعة في حالة كان القرص الصلب كبير الحجم .

 

المهم من أجل تحميل البرنامج تقوم بالولوج الى صفحة العرض من الرابط الذي في الأسفل، بعد ذلك تضغط على Download Now ستتحصل على مجلد ، بمجرّد فك الضغط عنه تجد بداخله ملف تنصيب البرنامج مع ملف TXT يحتوي سيريال التفعيل . مع العلم أيضا ستجد نسخة محمولة تستطيع وضعها على فلاش ميموري و استعمالها أينما كنت .

تحميل برنامج MDW

 

مهما كان المعلومات التي يحتويها الحاسوب ، فان عملية التأكد من استحالة استرجاعها شيء يجب القيام به حسب رأي الشخصي ، خاصة ان كنت تفكر في بيع حاسوبك . لذلك لا تتردد في تنصيب هذا البرنامج و الاستفادة من هذا العرض لأنه سينتهي بعد 20 ساعة تقريبا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock