آندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر البلاي ستور

مثل ما يوجد الملايين من التطبيقات المجانية على متجر البلاي ستور و التي يمكن تحميلها بون دفع أي أموال . فإن هناك ايضا الألاف من التطبيقات الرائعة و لكن تكون متاحة بشكل مدفوع حيث أنك لن تحصل ليها إلا إذا كنت قد قمت بالدفع مقابلها .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

 

و قد تحدثنا في مواضيع سابقة عديدة عن كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا . و لكن أغلب الطرق التي قمنا بطرحها عن طريقة تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا كانت تعتمد على إستعمال متاجر تطبيقات أخرى غير البلاي ستور و التي توفر تلك التطبيقات التي تريدها .

أما في هذا الموضوع فإنه سوف يكون مختلف نوعا ما حيث سوف نتعرف معا على كيف يمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا و من البلاي ستور نفسه و ذلك بإتباع خطوات بسيطة .

 

هناك معلومة لا يعرفها أغلب مستخدمي متجر بلاي ستور و هي أن جميع التطبيقات المدفوعة تكون من حين لآخر متاحة للتحميل بشكل مجاني .

حيث يقوم المطورين أحيانا بعروض قصيرة بحيث يجعلون تطبيقاتهم المدفوعة متاحة للتحميل مجانا خلال مدة قصيرة معينة و المشكلة أنك فقط لا تعلم متى تصبح مجانية حتى تستطيع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا بسرعة .

لهذا فإن ما سوف نقعله هو أننا سوف نستعين بتطبيق يدعى AppSales: Paid Apps Gone Free & On Sale .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر البلاي ستور

تطبيق AppSales: Paid Apps Gone Free & On Sale هو تطبيق يجمع لك كل التطبيقات المدفوعة التي تكن متاحة للتحميل مجانا كل يوم .

حيث أنك مع هذا التطبيق لن يفوتك أي عرض مجاني على أي تطبيق مدفوع ، إذا ما عليك سوى الولوج إليه و سوف تجده يستعرض لك جميع تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر البلاي ستور

بعد تحميل التطبيق سوف تجده يتوفر على اقسام متعددة ، قسم يعرض لك التطبيقات المدفوعة مجانا وقسم يعرض لك التخفيضات التي تكون على التطبيقات المدفوعة .

و حين ترى اي تطبيق يهمك متاح مجانا ما عليك سوى النقر عليه و سوف يتم فتحه على البلاي ستور لتقوم بتحميل مجانا على هاتفك آندرويد و بشكل قانوني تماما .

 

تحميل تطبيق AppSales: Paid Apps Gone Free & On Sale

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock