مواقع و خدمات

كيفية تعديل و تحرير المقاطع الصوتية أون لاين بدون برامج

إذا كان لديك مقطع صوتي تريد التعديل عليه من خلال قص بعض الأجزاء منه و إزالتها كليا ، فإن هناك العديد من الطرق التي يمكنك إستعمالها للقيام بهذه العملية منن اشهرها طبعا إستعمال برامج تعديل الصوت أو إستعمال تطبيقات على الهاتف لتعديل الصوت.

لكن هذا فيما يتعلق بالطرق الرائجة و الأكثر شعبية لكن عندما يتعلق الامر بالسهولة فإن أفضل طريقة هي عبر إستعمال موقع MP3UCUT .

 

هذا الموقع ميزته أنه يوفر لك منصة لتعديل المقاطع الصوتية بشكل مجاني و أون لاين دون تحميل اية ادوات ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع عبر النقر على رابطه ثم تقوم بإضافة المقطع الصوتي الذي تريد التعديل عليه ، ثم بعد ذلك تقوم بالبدء في التعديل على المقطع الصوتي .

كيفية تعديل و تحرير المقاطع الصوتية أون لايد بدون برامج

 

التعديل طبعا المقصود به هو قطع و لصق أجزاء من المقطع الصوتي ، و بعد الإنتهاء من عملية التعديل يكمنك القيام بتصدير المقطع الصوتي في نسخته الجديدة بشكله الجديد ، أما إن أدرت القيام بتعديل المقاطع الصوتية على هاتفك بإستعمال بعض التطبيقات فإن أفضلها حاليا هو تطبيق Audio MP3 Cutter Mix .

 

حيث يعتبر من اشهر تطبيقات تعديل الصوت و القيام بإضافة العديد من المؤثرات الصوتية المميزة إلى جانب تقنية الصوت و قص أجزاء منه و غيرها من الأمور الأخرى .

 

تحميل تطبيق Audio MP3 Cutter Mix

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock