برامج و اضافات

برنامج مجاني لتسريع الحواسيب الضعيفة و زيادة قوتها

إذا كان الحاسوب الخاص بك يعمل بنظام تشغيل الويندوز و يقع ضمن فئة الحواسيب الضعيفة من حيث الإمكانيات بحيث يحتوي على رام بسعة 2 جيجابايت أو 4 جيجابيت فإنك بالتأكيد تعاني مشاكل مع النظام من حين لآخر مثل التوقف المفاجئ للنظام .

 

إلى جانب بطئ تشغيل بعض البرامج أو الملفات أو عرض الصور و الفيديوهات من حين لآخر ، و يجب أن تعرف بأن هذا أمر طبيعي يحدث لجميع الأشخاص نظرا لكون حاسوبك مع الوقت يصبح ابطأ في الإستجابة ، و بالتالي للتخص من هذه المشكلة بطريقة سهلة ما عليك سوى تجربة إستعمال البرنامج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة و الذي يدعى  MemPlus .

 

برنامج مجاني لتسريع الحواسيب الضعيفة و زيادة قوتها

 

برنامج  MemPlus هو عبارة عن أداة مجانية و ميزة هذا البرنامج أنه يعمل على تسريع النظام إلى اقصى حد من خلال تنظيفه بشكل كامل من كل مخلفات البرامج و الملفات الغير ضرورية التي تعرقل حركة النظام ، كما أنه من مزايا البرنامج أنه صغير الحجم و طريقة إستعماله سهلة جدا .

 

برنامج مجاني لتسريع الحواسيب الضعيفة و زيادة قوتها

 

من أجل إستعمال البرنامج ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل التدوينة ثم تقوم بتشغيله على الحاسوب و النقر على خيار clear memory ثن بعد ذلك سوف يقوم البرنامج بتنظيف الحاسوب و توفير مساحة مهمة من الرام تساعد على حل مشاكل النظام و للإشارة فهو يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز بمختلفها .

تحميل برنامج  MemPlus

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock