المجلة

تعرّف على التطبيق الأكثر إستخداما في كاس العالم روسيا 2018

عندما نتحدث عن أكثر تطبيق إستخداما في كاس العالم روسيا 2018 فإن بالك يمكن أن يذهب مباشرة إلى تطبيق خاص بمباريات كرة القدم أو تطبيق يعرض البث المباشر لمباريات كاس العالم روسيا 2018 .

أو ربما قد تظن أن الأمر سوف يتعلق أيضا بمواقع مشاهدة البث المباشر لمباريات كاس العالم روسيا 2018 . إلا أنه في الحقيقة الأمر مختلف تماما ، حيث أن التطبيق الأكثر إستخداما منذ بدأ فعاليات كاس العالم روسيا 2018 هو تطبيق جوجل الخاص بالترجمة .

تعرّف على التطبيق الأكثر إستخداما في كاس العالم روسيا 2018

أفادت شركة جوجل بأن تطبيق الترجمة الخاص بها قد زادت نسبة إستعماله باكثر من 60 في المئة منذ بداية تصفيات كاس العالم روسيا .

و هي زيادة كبيرة جدا لم يعرفها اي تطبيق آخر ، حيث تبين أن مختلف الناس حول العالم يستعملون التطبيق الآن لترجمة كلامهم من من لغتهم الأصلية إلى اللغة الروسية و الإسبانية أيضا .

حيث ان الترجمة من إلى الروسية تحظى بحوالي 40 في المئة من عمليات الترجمة التي تتم حاليا على تطبيق جوجل للترجمة .

إلى جانب أن الترجمة إلى الإسبانية زادت بنسبة 20 بالمئة .

و الغريب هو غياب الترجمة إلى الإنجليزية تماما ، حيث أن أغلب المستخدمين يقومون بالترجمة منها ، أي من الإنجليزية إلى جانب الفرنسية و العربية إلى اللغة الروسية و الإسبانية .

تعرف روسيا حاليا زحاما كبيرا بالمستخدمين نظرا لرغبته في موكبة أحداث كاس العالم روسيا ، و لكن روسيا ليست الوجيدة على ما يبدو التي عرفت زيادة في نسبة الزوار ، بل جوجل ايضا عرفت نسبة في زيادة نسبة الزوار و المستخدمين لخدماتها .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock