iOSآندرويدواتس اب

الاستماع للرسائل الصوتية على الواتس آب بسرّية دون الحاجة لسمّاعات !

لا شك أن الواتس آب هو تطبيق المراسلة الأكثر استعمالا في العالم ، الى جانب أنه يمكنك من تبادل الرسائل مع أصدقائك أيضا تستطيع عن طريقه ارسال الصور و الفيديوات و أيضا الرسائل الصوتية.

 

الرسائل الصوتية على الواتس آب يعتبرها الكثير مشكل كبير بالنسبة لهم ، حيث بمجرّد أن تضغط على زر ‘ التشغيل ‘ فانه سيتم قراءة الرسالة بصوت عال عن طريق مكبّرات صوت هاتفك الذكي.

 

هناك من يقوم بالاستعانة بالسمّاعات عندما تصله رسالة صوتية، لكن ان كنت مثلي صديقي لا تطييق استعمال السمّاعات خاصة خلال فصل الصيف و قلّما تكون بحوزتك فان الحل الذي سنتعرف عليه في هذه المقالة من الأكيد سيعجبك .

 

ان كنت في مكان لا تستطيع فيه الاستماع للرسائل الصوتية (مثل النقل العمومي أو منزل احد أفراد العائلة) فان الحل صديقي هو بمجرّد أن تقوم بالنقر على زر التشغيل سارع بوضع الهاتف بجانب أذنك كأنك تقوم باتصال عادي .

 

الواتس اب سينتبه أنك غيّرت وضعية الهاتف ، و سيقوم تلقائيا بتحويل الرسالة الصوتية من مكبّرات صوت الهاتف الى سمّاعة الهاتف  ، بالتالي ستكون أنت الوحيد القادر على الاستماع الى تلك الرسالة صديقي القارئ .

 

 

هذا كل ما في الأمر 😀 ، في بعض الاحيان يمكن تحتاج الى ارسال رسالة طويلة بعض الشيء على الواتس اب ، لذلك لا تحتاج الى البقاء ضاغط على زر التسجيل  ، بل قم الضغط عليه أولا ثم قم بانزلاقه الى أعلى  فيواصل الواتس اب تسجيل رسالتك .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock