iOS

كيفية إغلاق الحاسوب عن بعد بواسطة الآيفون

إذا كنت تتوفر على حاسوب و ايضا هاتف آيفون فإنه يمكنك إستغلال هاتفك الآيفون للتحكم في إغلاق حاسوبك عن بعد دون الحاجة إلى أن تقوم بإغلاقه بنفسك.

فأحيانا قد يكون الحاسوب بعيدا عنك أو يستعمله شخص آخر و تريد إغلاقه له فكل ما تحتاج إليه لإتمام هذه المهمة هي إستعمال تطبيق مجاني على متجر الآيتونز يدعى Off Remote .

 

 

كيفية إغلاق الحاسوب عن بعد بواسطة الآيفون

 

تطبيق Off Remote هو عبارة عن لوحة تحكم إفتراضية على هاتفك الآيفون حيث يتيح لك خاصية واحدة فقط و هي إغلاق الحاسوب عن بعد بإستعمال شبكة الواي فاي ، و للإشارة فإن تطبيق Off Remote متوفر في نسختين الأولى مجانية و هي تتيح لك إغلاق الحاسوب عن بعد فقط دون أي مزايا أخرى ، و يتوفر أيضا على نسخة مدفوعة بمزايا أخرى مثل إغلاق الحاسوب بكلمة سر و جدولة إغلاق و تشغيل الخاسوب و هذه مزايا ثانوية أنت في غنى عنها .

 

كيفية إغلاق الحاسوب عن بعد بواسطة الآيفون

 

و طريقة إستعمال تطبيق Off Remote بسطية حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط اسفل التدوينة و تشغيله على هاتفك الآيفون كما سوف تحتاج إلى تحميل برنامج Off Remote للحاسوب و تنصيبه ، ثم تتأكد من أن هاتفك و حاسوبك متصلين بنفس شبكة الواي فاي ، بعد ذلك تجعل الآيفون الخاص بك يتصل بالحاسوب ، و تقوم بعد ذلك بالضغط على زر الإغلاق في التطبيق على الآيفون عندما ترغب في إغلاق حاسوبك و سوف يتم إيقافه مباشرة عن العمل .

 

تحميل تطبيق Off Remoteبرنامج Off Remote

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock