Instagram

كيفية إستخدام تطبيق آنستقرام على جهاز الكمبيوتر عبر 3 طرق

تطبيق آنستقرام يعتبر من بين أكثر الشبكات الإجتماعية إنتشارا حاليا بين المستخدمين حيث أنه يتيح لك إمكانية التواصل مع الآخرين و في نفس الوقت الإستمتاع بمتابعة مجموعة من الصور و الفيديوهات القصيرة .و ايضا يسمح لك بمشاركة صورك و فيديوهاتك مع الآخرين .

 

و لكن مشكلة آنستغرام انه متوفر فقط على الهواتف الذكية بمعنى أنهي يمكنك إستعماله فقط على هاتف آيفون أو آندرويد .و لكن ما لا يعمله أغلب المستخدمين أنه يمكنك ايضا إستعمال تطبيق آنستغرام على الكمبويتر الخاص بك و هناك 3 طرق مختلفة يمكنك إستعمالها للقيام بهذه العملية .

 

1 – أو طريقة هي إستعمال تطبيق آنستقرام على جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب في نظام تشغيل الويندوز 10 .

كيفية إستخدام تطبيق آنستقرام على جهاز الكمبيوتر عبر 3 طرق

 

حيث أنه كما نعلم ويندوز 10 هو نظام متطور جدا من مايكسوروفت و قد حصل على مجموعة من التحديثاث الجديدة على مدار الأشهر السابقة منذ عملية إنطلاقه .

و من بين التحديتاث التي حصل عليها هذا النظام هي أنه يتوفر على متجر يحتوي على كل التطبيقات التي يمكن أن تكون في حاجة إليها و من بين تطبيق آنستغرام .

 

حيث ما عليك سوى الولوح إلى متجر مايكروسوفت على الويندوز 10 و البحت عن تطبيق آنستغرام ثم القيام بتحميله و تسجيل الدخول إليه ثم يمكنك متابعة الصور و القصص أو الستوري الخاصة بأصدقائك و بجميع من تتابعهم على آنستغرام .

تحميل آنستغرام على الويندوز 10 

2 – إذا لم تكن تستعمل ويندوز 10 أو لم ترغب في تحميل التطبيق الخاصة بالونيدوز الي توفره مايكروسوفت فإنه يمكنك الولوج إلى حسابك على آنستغرام من المتصفح عبر إستعمال الموقع الرسمي لآنستقرام .

كيفية إستخدام تطبيق آنستقرام على جهاز الكمبيوتر عبر 3 طرق

حيث أن آنستقرام متوفر ايضا في موقع يمكنك من خلاله الولوج إلى حسابك عبر متابعة كل الأشخاص الذين تريدهم و الإطلاع على الصور  و ايضا التعليق و إبداء الإعجاب و مشاهدة الفيديوهات و غيرها من الأمور .

الشيء الوحيد الذي لا يمكنك القيام به هو رفع و مشاركة الصور مع الآخرين إنطلاقا من الموقع .

الدخول إلى موقع آنستقرام 

3 – الطريقة الأخيرة من أجل تصفح آنستقرام عبر جهاز الحاسوب هي من خلال إستعمال تطبيق instapic .

كيفية إستخدام تطبيق آنستقرام على جهاز الكمبيوتر عبر 3 طرق

و هو تطبيق متوفر على متجر مايكروسوفت في نظام تشغيل الويندوز 10 يتيح لك تصفح آنستقرام من خلاله .

و أيضا يتيح لك إمكانية نشر صورك عن طريقه بشكل سهل و سريع .

الى جانب أنه يمكنك التفاعل عبره مع الصور و الفيديوهات و الإستفادة من كل الخصائص و المزايا التي تقوم بها على هاتفك الذكي .

تحميل تطبيق instapic

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock