برامج و اضافات

أفضل برنامج لحذف الصور و الفيديوهات مع إستحالة إسترجاعها

عندما تقوم بحذف اي ملف من على حاسوبك فإنه يمكن إسترجاع الملف الذي قمت بالتخلص منه بسهولة عبر إستعمال أحد برامج إستعادة الملفات المحذوفة ، و سواءا كانت هذه الملفات التي قمت بحذفها عبارة عن مجموعة من الصور أو مجموعة من الفيديوهات أو وثائق و مستندات فإنه يمكن إستعادتها في جميع الأحوال ، و لهذا فإن قمت بحذف أي ملف يفضل ان تقوم بحذف عبر إستعمال برامج تقوم بحذف الملفات من جذورها لتمنع كليا إمكانية إعادة إسترجاعها في وقت لاحق من طرف أي شخص يمكن أن يقع جهازك في يده .

أفضل برنامج لحذف الصور و الفيديوهات مع إستحالة إسترجاعها

و من بين أفضل البرامج في هذا المجال و التي يمكنك إستعمالها هو برنامج يدعى Permadelete و من مميزات هذا البرنامج أنه يقوم بعملية حذف الملف من جذوره بالكامل ، إلى جانب أنه سهل حدا من حيث الإستخدام ناهيك عن فكرة بأن البرنامج مجاني كليا .

أفضل برنامج لحذف الصور و الفيديوهات مع إستحالة إسترجاعها

للحصول على البرنامج ما عليك سوى النقر على الرابط اسفل التدوينة ثم تحميله و تنصيبه على حاسوبك ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل البرنامج و سحب الملف الذي تريد حذفه من سطح المكتب إلى واجهة البرنامج ، بعد ذلك تقوم بالضغط على  Shred it و سوف يتم حذف الملف كليا مغ إستحالة إستعادته من طرف أي برنامج آخر .

تحميل برنامج  Permadelete

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock