برامج و اضافات

أسهل برنامج لتعديل الصور بإحترافية جدا على الحاسوب ( يدعم العربية )

أغلب البرامج التي توفر إمكانية تعديل الصور بطريقة إحترافية مشكلتها الوحيدة أنها قد لا تدعم اللغة العربية . و هو الشيء الذي قد يشكل عائقا بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين لا يجيدون اللغات الأجنبية مثل الفرنسية و اللغة الإنجليزية و التي تعتبر من اللغات الرئيسية لأغلب البرامج الخاصة بتعديل الصور .

 

و لكن في هذه التدوينة فإن العملية سوف تختلف و سوف نشارك معك برنامج يعتبر من أكثر البرامج المستخدمة في تعديل الصور من طرف الآلاف من الأشخاص حول العالم .

أسهل برنامج لتعديل الصور بإحترافية

 

نظرا لأنع سهل جدا من حيث الإستخدام و بسيط إذ يمكن تعديل الصرور كمن خلاله في وقت وجيز ، إلى جانب أنه يدعم اللغة العربية مما يسهل عليك فهمه و إستعمال أدواته .

البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى PixBuilder Studio و هو برنامج مجاني تماما يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة .

 

و بعد تحميل البرنامج ما عليك سوى تشغيله و إختيار اللغة العربية لتكون اللغبة الإفتراضية للبرنامج . ثم يمكنك البدء في إستعمال البرنامج من أجل تحرير الصور . ما عليك فعله هو إضافة الصور التي ترغب في التعديل عليها .

 

أسهل برنامج لتعديل الصور بإحترافية جدا على الحاسوب ( يدعم العربية )

 

ثم بعد ذلك تبدأ في التلاعب بألوان الصورة و مقاساتها إلى جانب أنه يمكنك الكتابة على الصورة و دمجها مع صور أخرى . و كل المزايا التي توفرها برامج تحرير الصور الأخرى سوف تجدها ايضا في هذا البرنامج PixBuilder Studio .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock