برامج و اضافات

أسهل برنامج لتسريع الويندوز و المتصفحات بنقرة زر واحدة

هناك الكثير من البرامج التي تحدثنا عنها في تدوينات سابقة و التي تعمل على تسريع الويندوز من خلال تنظيفه من المخلفات و الملفات الزائدة و تقوم بحذف كل ما يعرقل حركة النظام ، كما أن هناك أيضا العديد من البرامج التي تعمل على تسريع المتصفحات التي تستعمله من خلال حذف الروابط المخزنة و ما إلى ذلك .

لكن في هده التدوينة سوف نشارك معك برنامج يجمع الخاصيتين معا و يعمل على تسريع الويندوز عبر تنظيفه مع المتصفحات في نفس الوقت ، و هو برنامج مجاني يدعى Hekasoft System Cleaner ، و رغم أن هذا البرنامج لازال في مرحلته التجريبية إلا أنه فعال جدا من حيث تسريع الحاسوب .

 

أسهل برنامج لتسريع الويندوز و المتصفحات بنقرة زر واحدة

و طريقة إستعمال هذا البرنامج سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل التديونة من موقعه الرسمي ثم تنصيب البرنامج لتجده على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه :

 

أسهل برنامج لتسريع الويندوز و المتصفحات بنقرة زر واحدة

 

بعد تنصيب البرنامج و تشغيله على جهازك تبقت لك خطوة بسيطة و هي تحديد جميع المتصفحات التي تريد أن يتم فضحها و تنظيفها و البرنامج ستجده يعرض لك جميع المتصفحات المتبثة بشكل مسبق على حاسوبك .

بعد ذلك تقوم بتنظيفها و التخلص من كل شيء ، لتستعيد المتصفح و النظام أيضا و كأنك قمت بعملية فرمتة للتو للجهاز .

تحميل برنامج Hekasoft System Cleaner

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock