الفيس بوك

فيس بوك تعلن عن إطلاق منصة بوابة الشباب الموجهة للمراهقين

قامت فيس بوك بالإعلان اخيرا عن إطلاق منصتها الجديدة بوابة الشباب بشكل رسمي و نهائي ، حيث سوف تتيح هذه المنصة للمستخدمين من فئة المراهقين الشباب مجموعة من المعلومات و الإرشادات و النصائح .

 

و قد جاء إطلاق هذه المنصة من طرف شركة فيس بوك بعد المئات من الإنتقادات المتتالية التي كانت تتلقاها الشركة حول كونها تستغل عدم معرفة المراهقين بطريقة و آلية عمل فيس بوك من أجل توجيههم حسب الشركات الإعلانية و ما إلى ذلك .

 

 

فيس بوك تعلن عن إطلاق منصة بوابة الشباب الموجهة للمراهقين

لهذا فإن فيس بوك فكرت في ان تقوم بضرب عصفورين بحجر واحد الأول هو أن تقوم بالدفاع عن نفسها و إبعاد أصابع الإتهام عنها و اثتاني هو إضافة لمسة من الوعي إلى عقول المراهقين و ذلك من خلال المنصة الجديدة ” بوابة الشباب ” و التي يمكنك زيارتها و تصفحها بجميع لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية .

 

 

و تحتوي هذه المنصات على معلومات حول آلية عمل فيس بوك و معلومات مهمة و مفيدة عن كيفية الإستفادة منه سواءا على مستوى التواصل أو التفاعل مع الإعلانات المنشورة على المنصة ، إلى جانب أنها تحتوي على مجموعة من الإرشادات لضمان السلامة الشخصية أثناء التعرف على أشخاص جدد و مزايا أخرى سوف ندعك تتعرف ليها بنفسك.

 

الدخول الى منصة الشباب 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock