آندرويد

قراءة رسائل الفيس بوك و الواتساب دون علم المرسل [اندرويد]

هناك بعض الرسائل التي قد تتوصل بها على حسابك في الفيس بوك أو على تطبيق الواتس آب قد ينتابك الفضول نحوها و تريد معرفة محتوى الرسالة لكنك في نفس الوقت لا تريد أن يعلم المرسل بانك قرأت الرسالة لأنك ربما لا تريد الرد في ذاك الوقت أو لا تريد التحدث معه بشكل عام ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 طرق سهلة و بسيطة يمكنك القيام بها من أجل قراءة الرسائل بدون علم الشخص المرسل .

قراءة رسائل الفيس بوك و الواتساب دون علم المرسل

 

 

 

1 – أول طريقة هي حيلة يمكنك إستعمالها بدون تطبيقات أو اي شيء و هي حين تتوصل بأي رسالة على الفيس بوك ماسنجر أو الواتس آب فإنك تتوصل بإشعار الرسالة في شريط المهام العلوي ، و بالتالي كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بتفعيل خاصية إمالة الهاتف ليظهر لك بشكل أفقي ثم بعد ذلك تقوم بسحب شريط المهام للأسفل و سوف تظهر لك الرسالة بالكامل دون أن تقوم بفتحها .

 

3 طرق لقراءة رسائل الفيس بوك و الواتساب دون علم المرسل

 

2 – الطريقة الثانية هي أيضا بدون تطبيقات و هي من خلال القيام بقطع الأنترنت على الهاتف ثم القيام بفتح الرسالة و قراءتها ، ثم لا تقوم بإعادة الإتصال إلا إذا كنت تريد أن تقوم بالرد على الرسالة ، هذه الطريقة ستمنحك وقت لا أكثر .

 

3 طرق لقراءة رسائل الفيس بوك و الواتساب دون علم المرسل

 

3 – الطريقة الثالثة هي من خلال تحميل تطبيق Unseen – No Last Seen و هو تطبيق مجاني يتيح لك إمكاينة قراءة جميع الرسائل على تطبيقات الدردشة بدون ظهور علام تمت القراءة .

 

3 طرق لقراءة رسائل الفيس بوك و الواتساب دون علم المرسل
اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock