الفيس بوك

عملة رقمية جديدة في عالم العملات المشفرة تابعة لشركة فيس بوك

جميعنا نعرف شركة فيس بوك الغنية عن التعريف و التي يترأسها الشهير طبعا مارك زوكربيرج و كما نعلم جميعا فإن فيس بوك تتيح على منصتها إمكانية القيام بإطلاق إعلانات ترويجية بمقابل مادي يتم دفعه من خلال حسابات بايبال أو بطاقات إئتمانية و ما إلى ذلك.

 

و لكن على مدار السنوات الأخيرة فيس بوك كانت تعمل على تطوير طريقة جديدة للدفع بحيث تسهل على مستخدميها إمكانية دفع الأموال و شراء الإعلانات ، و بما أن فيس بوك وجدت بأن المستقبل هو العملات المشفرة فقد بدأت بالعمل على تطوير عملتها الخاصة .

 

 

عملة رقمية جديدة في عالم العملات المشفرة تابعة لشركة فيس بوك

 

أخبار كثيرة من مواقع و مجلات موثوقة اشارت إلى أن العالم التقني سوف يشهد قريبا ولادة عملة رقمية جديدة في عالم العملات المشفرة تابعة لشركة فيس بوك ، و هذه العملة قد تعرف نجاحا كبير نظرا لأن الشركة المطورة لها هي فيس بوك و هي شركة عملاقة مما يشير إلى أن الفريق الذي يعمل على العملة سيكون من أبرز الشخصيات و أكثرها مهارة و كفاءة .

و حاليا فإن إسم العملة غير معلن عنه كما أن موعد الإطلاق غير محدد و لم يتم إصدار أي بيان رسمي من فيس بوك حول عملتها المشفرة حيث أن كل ما زودناك به من معلومات مأخوذة من أسئلة تم طرحها على أحد موظفي شركة فيس بوك و الذي أكد فعلا أن هناك عملة مشفرة جديدة يتم العمل و الإستعداد لإطلاقها من فيس بوك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock