Instagram

زيادة متابعين انستقرام 2018 حقيقين (الآلاف كل أسبوع، 3 طرق مجّانية)

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة مجّانية و فعّالة من أجل زيادة متابعين انستقرام 2018 ، وهذه الطريقة سهلة و مميزة و حقيقة من ابتكاري الشخصي و مجربه، وهي إستراتيجية وضعتها لكي تحصل علي الالاف من الفولورز للأنستجرام وبسهولة.

 

كل ما عليك انك تجلس ساعة يوميا علي الانترنت لكي تحصل علي 42 إلف فولورز أنستجرام عن طريق اكتر من طريقة، من ضمنهم تزويد عن طريق مواقع تزويد فولورز أنستجرام، وتزويد عن طريق الشيرات علي الأنستجرام، وتزويد عن طريق جلب الفولورز من حسابات المشاهير علي الأنستجرام.

 

هذه الطريقة بسيطة ولا تتطلب مجهود كبير، فسوف نقسم الوقت تدريجا بهذه ألطريقة أولا لمدة أسبوع سوف نشتغل عليها ساعة يوميا، وفي الأسبوع الأول سوف نقوم بالزيادة عن طريق مواقع تزويد فولورز الانستجرام، وبعد الأسبوع الأول سوف نزود عن طريق جلب الفولورز من حسابات المشاهير علي الأنستجرام، وبعد ذلك عن طريق شيرات الانستجرام، وسوف اشرح لكم كل هذه الطرق وسوف ننتقل إلي الشرح.

 

زيادة متابعين انستقرام 2018

 

 

1- زيادة متابعين انستقرام حقيقين 2018 عن طريق حسابات المشاهير :

 

أولا نعمل حساب بنفس مواصفات اسم أي فنان، أو مغني، أو لاعب كوره،  ونختار مثلا محمد صلاح لاعب الكوره، وبعد ذلك ننزل علي الحساب الخاص بنا 10 صور له وبعد ذلك نكتب في النبذة المختصرة مثلا إنا محمد صلاح، لاعب كوره، بلدي مصر، سني 25 وتكتب عنه قليل من المعلومات .

ثم بعد ذلك نذهب إلي حساب محمد صلاح الحقيقي، ونذهب إلي أخر صورة منزله ونفتح قائمة الأيكات ونرسل لكل إلي عاملين لأيكات فولو، ونختار اللي عاملين لأيكات بس عشان دول المتفاعلين، يعني لا نذهب لصفحة الفولورز لان ممكن أنهم عاملين فولو لكن مش متفاعلين.

 

 

وبعد إن نرسل لهم فولو بم أنهم يهتمون بمحمد صلاح ويحبونه سوف يرسلو إليك أيضا فولو لكي يتابعوا الحساب، ثم تكرر هذه العملية وفي خلال أسبوع سوف يصبح الاميل الخاص بك عليه فولورز كثير ومتفاعلين جدا جدا.

 

2- زيادة متابعين انستقرام 2018 عن طريق المواقع :

 

هذه ألطريقة سهلة وبسيطة للغاية و صراحة لا تحتاج الى شرح معمق ، أولا نذهب إلي موقع ‘ مهمل ‘ وهذا الموقع ينشأ بريد مؤقت، كل ما عليك الدخول علي الموقع و تضغط علي إنشاء بريد مهمل مؤقت، سوف يظهر لك البريد تأخذه وتذهب إلي موقع أنسجرام وتنشأ 10 حسابات أنستجرام.

وبعد أن تنشأ الحسابات تضع لكل واحد منهم صورة شخصية علي حساب الانستجرام، ثم تذهب إلي هذه المواقع التي تتيح لك إن ترسل فولورز إلي حسابك الأساسي بمعني انك تدخل علي الموقع بالحساب المزيف وتضغط علي إرسال فولورز ثم يظهر لك نافذة إن تكتب اسم الحساب الذي تريد إن ترسل له الفولورز.

 

 

تفتح كل موقع وتكرر هذه العملية من جميع الاميلات، كل إميل تضعه في كل موقع وتكرر هذه العملية، وسأضع لكم 8 مواقع وأنت ستعمل 10 حسابات والحساب الواحد يأخذ دقيقه للتزويد، يعني ستتحصل على ما يقارب 6 الاف فولورز يوميا.

 

 

3- زيادة متابعين انستقرام 2018 عن طريق الشيرات

 

 

الشيرات هي إن تعرض علي حساب انستجرام كبير إن تعمل مشاركه أو شير لحسابه، مقابل إن هو أيضا يعمل مشاركه أو شير لحسابك، وهذه ألطريقه جيده ولكن يجب إن يكون معك حساب به فولورز كثيرة،  ويمكنك إن تستخدم احد الطريقتين التي تم شرحهم لتكبير الحساب، وبعد ذلك تعمل شيرات لحسابات مقابل شير لحسابك.

 

في الاخير كانت هذه الطرق الثلاث المجّانية و التي أستعملها من أجل زيادة متابعين انستقرام و تزويد الفولورز، ان أردت الاتسفسار عن أي شيء لا تردد في ذلك عن طريق تعليق في الأسفل أو على منتدى المدونة.

اظهر المزيد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock