الحماية

حماية الحاسوب من الفيروسات و البرمجيات الضارة مع هذا البرنامج

حماية الحاسوب من الفيروسات أمر مهم لأنه لا شك بأن هناك المئات من البرامج الخاصة بالحماية و التي تعمل على حماية الحاسوب من الفيروسات و البرمجيات الضارة و قد تحدثنا في تدوينات سابقة عن العديد من البرامج المشابهة ، لكن في هذه التدوينة فإننا سوف نتعرف على برنامج جديد نقوم بشرحه لأول مرة و هو برنامج يدعى Win Tonic .

حماية الحاسوب من الفيروسات

 

 

حماية الحاسوب من الفيروسات و البرمجيات الضارة مع هذا البرنامج

 

برنامج Win Tonic هو عبارة عن برنامج متاح للتجميل لجميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز سواءا ويندوز 10 أو ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 ، و هذا البرنامج يوفر لك خصائص عديدة من أهمها حماية الحاسوب من البرمجيات الخبيثة و مختلف أنواع الفيروسات بما في ذلك الفيروسات الإعلانية .

الفيروسات الإعلانية هي عبارة عن برمجيات تقوم بتنصيب نفسها بشكل تلقائي في حاسوبك اثناء القيام بتحميل اي برنامج أو أداة ، و برنامج Win Tonic يعملها على صدها إلى جانب صد كل الفيروسات الأخرى ، و أيضا يحميك اثناء تصفح الأنترنت .

حماية الحاسوب من الفيروسات و البرمجيات الضارة مع هذا البرنامج

 

و من مزايا البرنامج أيضا أنه يتيح لك إمكانية القيام بالتخلص من الملفات الزائدة في الحاسوب و تنظيفه بشكل كامل من اجل توفير مساحة مهمة جدا في الكمبيوتر ، و هذا طبعا سوف يؤثر بشكل إيجابي على سرعة و كفاءة جهازك ، و لتحميل البرنامج و التعرف عليه أكثر ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تحميل برنامج Win Tonic

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock