آندرويد

كيفية حل المعادلات الرياضية الصعبة بواسطة هاتفك الآندرويد

في السابق إذا اردت القيام بحل بعض التمارين الرياضية الخاصة بالدراسة او العمل فإنك سوف تحتاج إلى شراء آلة حسابة متطورة ثم فهمها تم استعمالها بشكل صحيح و إن أخطأت في شيء و لو بسيط فإن المعادلة بالكامل سوف تكون خائطة.

 

مجرد الخطأ في تقدير رقم واحد في أي مسالة رياضية يعني الخطأ في المسألة بكاملها ، و بالتالي إن كنت غير جيد جدا في الرياضيات أو ترغب في تطوير و تحسين نفسك فإننا نقترح عليك تجربة إستعمال تطبيق يدعى MalMath: Step by step solver .

 

كيفية حل المعادلات الرياضية الصعبة بواسطة هاتفك الآندرويد

 

تطبيق MalMath: Step by step solver هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية حل اي معادلة رياضية خطوة بخطوة ، و المميز في التطبيق أنه يقوم بحل المعادلة بطريقة تجعل من السهل عليك فهمها وإستعيابها ، حيث يعطيك النتائج بشكل مفصل ، و هو يعمل على جميع إصدارات نظام تشغيل الآندرويد و يتوفر على مزايا عديدة .

 

كيفية حل المعادلات الرياضية الصعبة بواسطة هاتفك الآندرويد

 

من أجل تحميل تطبيق MalMath: Step by step solver ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه ، ثم البدء في إجراء المعادلات الرياضية بواسطته ، و يمكنك أيضا تجربة إستعمال تطبيق آخر يدعى Math Tricks و هو عبارة عن تطبيق يوفر لك مجمنوعة من الحيل التي يمكنك إستعمالها لحل أي معادلة رياضية صعبة بشكل سهل و سريع .

 

تحميل تطبيق MalMath

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock