برامج و اضافات

كيفية حذف الملفات المستعصية و غير قابلة للحذف من الويندوز

من بين المشاكل التي يمكن أن تواجهك من حين لآخر أثناء إستعمال الحاسوب الخاص بك و خصوصا إن كان حاسوب يعمل بنظام تشغيل الويندوز هي أنك سوف تجد بعض الملفات غير قابلة للحذف ، و كلما حاولت القيام بالتخلص منها و مسحها ستجد أن العملية تفشل و لا تتم.

 

بالتالي من أجل التخلص من هذه المشكلة فإن هناك طرقا عديدة من أفضلها حاليا هو إستعمال البرنامج الذي سوف نشاركه معك و هو برنامج Unlocker .

 

حذف الملفات المستعصية

 

برنامج Unlocker هو عبارة عن برنامج مجاني سهل و بسيط جدا سواءا في واجهته أو من حيث الإستخدام كما أنه يعمل على حذف كل البرامج المستعصية و إلغاء كونها ملفات محمية أو مقفلة ، و للإستفادة من هذا البرنامج ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية :

 

كيفية حذف الملفات المستعصية و غير قابلة للحذف من الويندوز

 

اولا قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط اسفل التدوينة ثم القيام بتنصيبه على حاسوبك و هو يعمل جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز سواءا ويندوز 7 أو 8.1 أو ويندوز 10 ، ثم بعد القيام بتشغيل البرنامج قم بالنقر على زر تحديد الملفات ، و إختيار الملف الذي تريد فك حمايته أو فك قفله ، بعد ذلك تقوم بإختيار إلغاء التأمين ، ثم تضغط على ز رالموافقة أو Ok ، بعد ذلك يمكنك العودة للملف على الويندوز و القيام بحذفه و سوف تجد بأنه تم حذفه بسهولة .

 

تحميل برنامج  Unlocker

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock