برامج و اضافات

تشغيل تطبيقات الآندرويد على حواسيب الويندوز الضعيفة

هناك العديد من البرامج التي تعمل كمحاكي للآندرويد بحيث يمكن من خلالها الحصول على بيئة آندرويد في حاسوبك و تشغيل مختلف التطبيقات بشكل سهل و سريع .

و لكن المشكلة هو أنه إذا ان الحاسوب الخاص بك ضعيف جدا من حيث الإمكانيات فإن بعض هذه البرامج قد لا تعمل على حاسوبك بشكل جيد و إذا إشتغلت فإن حاسوبك قد يعاني من بطئ أو تشنج و توقف مفاجئ أحيانا ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على برنامج يمكن إستعمله على الحواسيب الضعيفة من حيث الإمكانيات بدون مشاكل .

 

تشغيل تطبيقات الآندرويد على حواسيب الويندوز الضعيفة

 

البرنامج الذي نتحدث يدع Windroy و هو عبارة عن محاكي آندرويد شهير جدا لكنه قديم في نسخته نوعا ما و المميز في هذا البرنامج أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك الويندوز 7 إلى جانب أنه يعمل على الحواسيب الضعيفة بدون مشاكل لأنه لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كامل و طريقة إستعماله هي كالتالي :

 

تشغيل تطبيقات الآندرويد على حواسيب الويندوز الضعيفة

 

بداية ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك تحميل البرنامج و تنصيبه على جهازك و بعد تشغيله سوف تجد واجهته كأنه حهاز لوحي ، و يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل على البرنامج كي تتمكن من الولوج إلى متجر البلاي ستور و تحميل التطبيقات و إستعمالها .

تحميل برنامج Windroy

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock