مواقع و خدمات

تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية بدون برامج

هناك العديد من البرامج و ايضا التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية ، لكن بعيدا عن كل البرامج و التطبيقات و التي قد لا تحتاج إليها عادة فإننا سوف نشارك معك اليوم موقع سهل و بسيط و يمكنك إستعماله بدون تسجيل من اجل القيام بتحويل اي صورة عادية جدا إلى صورة كرتونية مميزة و إحترافية للغاية بخطوات بسيطة جدا .

تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية

 

 

 

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى cartoonize و هو عبارة عن موقع بسيط للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط اسفل التدوينة لتجد بأن الموقع يظهر لك على هذا الشكل :

 

كيفية تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية بدون برامج

 

الآن ما يجب أن تقوم به هو واحد من خيارين إما أن تقوم برفع الصورة من جهاز حاسوبك او هاتفك إلى منصة الموقع ، أو يمكنك أن تقوم بوضع رابط الصورة إن كانت موجودة على أحد المواقع لكن ننصحك برفعها سيكون أفضل كي لا تستغرق وقتا أكبر .

 

كيفية تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية بدون برامج

 

بعد ان تقوم برفع الصورة االتي تريد تحويلها إلى صورة كرتونية فإنه سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات الخاصة بتأثيرات كرتونية يجب أن تختار واحدا منها يتم تطبيقه على الصورة و بعد ذلك تقوم بتحميل الصور في نسختها الجديدة على جهازك بكل سهولة .

الدخول إلى موقع cartoonize

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock