الحمايةعرض تجاري

احصل مجّانا على عملاق الحماية 2018 Bitdefender (اندرويد, ويندوز و ماك) لمدة 6 أشهر !

صراحة لا أحب استعمال برامج الحماية، لكن في الماضي كانت لي تجربة جيّدة مع BitDefender لذلك بمجرّد أن صادفني عرض اليوم سارعت بكتابة هذه السطور من أجل الحصول عليه مجّانا لمدة 6 أشهر كاملة و تستطيع تنصيبه على 5 أجهزة في نفس الوقت ( اندرويد, ويندوز, ماك )  .

 

العملية جد سهلة ، فقط هنالك بعض الخطوات التي عليك تطبيقها من أجل تحميل و تفعيل البرنامج مجّانا، الخطوة الأولى تقوم بالدخول الى صفحة العرض من الرابط الذي في الأسفل ثم تدخل بريدك الالكتروني .

 

بعد ذلك سيصلك على الايميل رسالة ، تفتحها و تضغط على Install BitDefender ، فيتم تحويلك الى الموقع الرسمي ، و من أجل مواصلة العملية عليّك فتح حساب او الاتصال مباشرة عبر جوجل، فيس بوك أو مايكروسوفت.

 

 

بمجرّد ان تقوم بفتح الحساب توجّه الى My Subscriptions و فيها ستجد ان Total Security قد تم اضافته ترخيص له على حسابك لمدة 6 أشهر و تستطيع تنصيبه و تفعيله على 5 أجهزة  :

 

 

الان من أجل تنصيبه على جهازك تقوم بالتوجه الى نافذة My Devices ثم تضغط على Install ، بالنسبة للهاتف نفس الأمر كذلك صديقي ، المهم تفتح حسابك على BitDefender من الجهاز المراد التنصيب عليه ثم تضغط على Install.

 

الولوج الى صفحة العرض اضغط هنا
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock