مواقع و خدمات

تحديد إتجاه القبلة الصحيح بإستعمال جوجل فقط (GPS)

من أجل تحديد إتجاه القبلة فإن هناك الكثير من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني و سهل ، و لكن المشكلة أن العديد من هذه التطبيقات تساعدك فعلا على معرفة إتجاه القبلة لكن ليس بشكل صحيح دائما .

حيث أن هناك الكثير من التطبيقات التي تمت برمجتها بشكل سيء أو تطبيقات كاذبة أو غير دقيقة في تحديد قبلة الصلاة حسب المكان الذي أنت متواجد به ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك أسهل طريقة لتحديد إتجاه القبلة عبر إستعمال خدمة من جوجل تدعى Qibla Finder .

تحديد إتجاه القبلة الصحيح

 

خدمة Qibla Finder هي عبارة عن منصة تابعة لشركة جوجل قامت بإطلاقها للمسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم و هي عبارة عن موقع يساعدك على تحديد إتجاه القبلة بشكل دقيق و صحيح ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط الموقع أسفل التدوينة ثم سوف تظهر لك واجهته .

 

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بالنقر على زر Lets go ثم سوف يطلب منك الموقع ان تسمح له بالوصول إلى إعدادات Gps ثم سوف يستعرض لك الإتجاه الصحيح لقبلة الصلاة على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه :

 

تحديد إتجاه القبلة الصحيح بإستعمال جوجل فقط
تحديد إتجاه القبلة الصحيح بإستعمال جوجل فقط

 

يمكنك إستعمال موقع Qibla Finder سواءا من الحاسوب أو من هاتفك الآندرويد أو الآيفون ، و للإشارة فإن الموقع لا يحتاج منك إلى تسجيل أو أي شيء .

زيارة موقع Qibla Finder

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock