ويندوز 10

برنامج يجب أن يكون متبث على جميع حواسيب الويندوز

اذا كنت تستخدم حاسوب بنظام تشغيل الويندوز و منذ مدة طويلة جدا فإنه بلا شك حاسوبك يحتوي على العشرات من الملفات المختلفة ، و المشكلة التي واجهها أغلب مستخدمي حواسيب نظام نشغيل الويندوز هي أنهم يجدون صعوبة في الوصول إلى بعض الملفات و خصوصا إذا كانت ملفات قديمة.

و بالتالي في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على حل جذري لهذه المشكلة حيث سوف نشارك معك برنامج جيب أن يكون متبث على حاسوبك لأنه سوف يوفر عليك الكثير من الوقت الذي يمكن أن تضيعه في البحث عن الملفات .

 

 

برنامج يجب أن يكون متبث على جميع حواسيب الويندوز

 

البرنامج يدعى WizFile و هو عبارة عن محرك بحث أو برنامج يفتح لك نافذة يمكنك كتابة اي حرف او إسم لأي ملف ثم سوف يستخرج لك جميع أنواع الملفات التي تحتوي على ذلك الحرف او ذلك الإسم ، و إن كان ملف واحد هو من يحتوي على الإسم فسوف يظهر لك بسهولة .

 

برنامج يجب أن يكون متبث على جميع حواسيب الويندوز

 

بهذا البرنامج سوف توفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن الملفات كما سوف تسهل على نفسك عملية استعمال الحاسوب و سوف يكون كل شيء مريح بالنسبة ، و لتحميله ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تحميل برنامج البحث عن الملفات windows file

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock