واتس اب

انتبه : رسالة إن وصلتك على الواتساب لا تقم بفتحها أبدا

في وقت سابق كان مستخدمي هواتف الآيفون يعانون مشكلة كبيرة جدا مع إحدى الرسائل الي كانت تتسبب في إغلاق هواتفهم الذكية نظرا لأن الرسالة تحتوي على نص يتعامل معه النظام على أنه امر بإغلاق الهاتف و إحداث خلل به.

و قد كان من الغريب جدا أن يحدث هذا الأمر لمستخدمي هواتف الآيفون و التي معروف عنها بأنها أقوى من هواتف الآندرويد ، و ما حدث للآيفون جعل العديد من الخبراء يتوقعون انه ربما تظهر رسالة مشابهة في المستقبل تقوم بتعطيل هواتف نظام تشغيل الآندرويد بمجرد النقر عليها و هذا ما حدث بالفعل .

 

 

الرسالة التي تشاهدها في الصورة بالأسفل هي عبارة عن رسالة بمجرد أن تتوصل بها و تقوم بفتحها أو الضغط عليها فإن ما سوف يحدث لهاتفك الذكي هو واحد من شيئين ، إما ان تطبيق الواتس آب سوف يتوقف عن العمل نهائيا و لن تستطيع تشغيله مجددا أو سوف تجد أن هاتفك تم إغلاقه تلقائيا و لن تستطيع تشغيله مجددا ، و الأمر يعتمد على قوة هاتفك و هل هو هاتف من الهواتف الحديثة أم القديمة .

رسالة إن وصلتك على الواتساب لا تقم بفتحها أبدا

 

و مشكلة هذه الرسالة أنها تتوفر على أحرف مخفية تجعل النظام غير قادر على التعامل معها بشكل طبيعي ، حيث أن النص يجعل نظام الآندرويد يتعرض لخلل و بالتالي يسبب مشاكل للهاتف و إن وصلتك فقم بحذف المرسل فورا و لا تفتحها نهائيا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock