آندرويد

التحكم في هاتف اندرويد عن بعد بدون روت عن طريق AirMirror

الفريق المطور لتطبيق Airdoird الذي يمكنك من استقبال المكالمات على الحاسوب و مشاركة الهاتف بالكامل معه أو مع جهاز اندرويد اخر، أطلق اليوم تطبيق جديد يمكنك من التحكم في هاتف اندرويد عن بعد تستطيع تحميله من متجر الجوجل بلاي من الرابط الذي في الأسفل.

 

الى حد هذه اللحطة التطبيق متوفر فقط لهواتف الاندرويد ، و في هذه المقالة السريعة سنتعرف مع بعض على كيفية استعماله مع العلم أنك تستطيع تحميله من الرابط الذي في الأسفل.

التحكم في هاتف اندرويد عن بعد

 

 

 

في المرحلة الأولى عليك اتقوم بتنصيب التطبيق AirMirro على الجهاز الذي تريد أن يكون هو المتحكم (A)، ثم تقوم بتنصيب تطبيق Airdroid الذي سبق و شرحناه من هنا على الجهاز الذي تريد أن تتحكّم فيه (B) صديقي القارئ .

 

التحكم في هاتف اندرويد عن بعد
التحكم في هاتف اندرويد عن بعد

 

بعد الانتهاء من عملية التنصيب تذهب الى الجهاز B و  تقوم بتسجيل حساب فيه ( نفس المعلومات سنتسعملها في التطبيق الاخر )  ثم الولوج اليه ، الان تفتخ تطبيق AirMirror على الجهاز A و تقوم بتسجيل الدخول فيه عن طريق نفس المعلومات التي استعملتها في الجهاز B .

 

بعد الانتهاء من الخطوات التي ذكرتها في الأعلى، تذهب الى الجهاز A و تفتحه ستجد أنه تم اضافة جهاز جديد الى قائمتك ، كل ما عليك فعله هو النقر على اسمه حتى تستطيع الولوج اليه .

 

 

بمجرد ان تقوم بالولوج الى الهاتف B ، فستصبح أنت المتحكم فيه صديقي القارئ و على فكرة قمت بتجربة التطبيق على جهازين بدون روت و لم أواجه أي مشكل في ذلك .

تحميل تطبيق  AirMirror (A) / (B) Airdroid

 

صراحة أعبجني التطبيق، لكن ان كنت تبحث عن تطبيق تجسّسي صديقي القارئ ، فان AirMirror لن يفيدك بشيء ، تطبيقات التجسس الاحترافية في التحكم في هاتف اندرويد عن بعد مثل SpyHuman لا تجدها في متجر الجوجل بلاي و انما ابحث عنها في جوجل. و أي استفسار لا تتردد في طرحه على منتدى المدونة.

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock