برامج و اضافات

افضل البرامج المجانية للكمبيوتر لسنة 2018 ( المجموعة 1 )

في مجموعة مقالات سنتعرف مع بعض على افضل البرامج المجانية للكمبيوتر ، إن نظام تشغيل ويندوز له الكثير والكثير والملايين من البرامج ويمكن إن مستخدم نظام ويندوز يحتار في اختيار أفضل البرامج الذي يريدها كي يستخدمها.

 

نحن اليوم قمنا بإختيار الأفضل و الأميز من بينهم واليوم سوف نقدم لكم القليل من البرامج في اكتر من تصنيف، وسوف نقدم لكم الأفضل من بينهم وسوف نذكر في هذه المقالة البرامج المجانية والغير مجانية، ومن ضمن البرامج التي سوف نقدمه ( برامج عمل تأثير وتحرير و فلتره للصور، برامج أدوات الانترنت، برامج صناعه الألعاب، برامج تحرير  المستندات، ) .

افضل البرامج المجانية للكمبيوتر

 

 

1- برنامج COMODO Cleaning Essentials

 

هو برنامج محمول يحتوي علي أدوات حماية لاستكشاف البرامج الخبيثة وحذقها من الحاسوب الخاص بك، يعمل على كشف البرامج، والملفات، والتطبيقات، الخبيثة ، يجعلك تتعرف وتحذف أي ملفات خطيرة علي حاسوبك، ومن مميزات هذا البرنامج انه يمسح الفيروسات من جذورها ولا يترك أي اثر.

 

2- برنامج photoscape

 

 

برنامج لتعديل و فلترة الصور، يحتوي هذا البرنامج الرائع المجاني علي الكثير من التأثيرات، ويوجد به الكثير من الأدوات المجّانية ، يحتوي أيضا كل ما تريده من أدوات تحرير الصور والتعديل عليها، ويمكنك أيضا التلاعب بالصور، ويمكن إن نطلق عليه بديل الفوتوشوب المجاني .

 

3- برنامج Pixillion Free Image Converter

 

 

برنامج كمبيوتر لتحرير و معالجه الصور، من أسهل وابسط البرامج ويمكن لأي شخص تعديل الصور عليه، ويمكن من خلاله إعادة تحجيم الصورة و تحويل صيغتها ، ويمكنك أيضا أضافه مؤثرات خاصة و علامات مائية،  وهذا البرنامج سوف يوفر عليك الكثير من المجهود لان يمكنك من خلاله إن تحدد العديد من الصور لتحويل صياغتها ليكون حجمها اقل ويكون سهل إرسالها.

4- برنامج Utorrent

 

برنامج utorrent  يعد هذا البرنامج الأمير بين برامج التورنت ومن الأسباب الذي تجعله الأفضل بينهم سرعته، وحجمه الصغير، واستخدامه السهل، وفاعليته الرائعة، ومن أهم الأشياء التي تميزه انك يمكن إن تشاهد الفيديوهات التي تحملها من خلاله قبل أثناء تحميلها (ميزة مدفوعة) ، و به ميزه بروتوكول تحميل الملفات التي من خلاله تستطيع استئناف تحميل الملفات إذا قمت بفصلها في أي وقت بدون أي مشاكل.

5- برنامج share ıt

 

 

برنامج كمبيوتر لأدوات التعامل مع الملفات، يعمل برنامج share ıt علي نقل الملفات بين الهواتف و الحواسيب عن طريق اتصال الواي فاي، ويستطيع نقل وارسال البرامج، والصور، والمستندات، و الفيديوهات، بسهوله و بسرعةة عاليا، ويتميز هذا البرنامج بالواجة المتميزة والبسيطة، هذا البرنامج سوف يوفر لك الكثير من الوقت لسرعه نقل الملفات، وهذا البرنامج مجاني.

6- برنامج prezı

 

برنامجprezi  هو برنامج كمبيوتر لقراءة الكتب الصوتية وعرض الشرائح، وهو برنامج رائع ويمكنك من خلاله تصميم عروض تقدمية بأقل مجهود وبكل سهولة، و يقول العديد من المستخدمين  فإن Prezi برنامج يتميز على برنامج Microsoftt PowerPoint في الاستخدام، ويقدم لك البرنامج خاصية  بإضافة المعلومات عبر خاصية تعرف بprezı، ويمكنك اضاقه للمحتوي الذي تقدمه الفيديو و الصوت، ويتيح لك تصميم العرض التقديمي لك من خلال عدد هائل من القوالب المصممة من قبل داخل البرنامج، وهذا البرنامج مدفوع ولكن له نسخه مجانية للتجربة.

 

في الاخير نرجو أن هذه المجموعة من البرامج قد أعبجتكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل أو عن على منتدى المدونة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock