برامج و اضافات

إضافة مجانية لتنظيم فيديوهات اليوتيوب و تنظيمها في قوائم تشغيل

عندما تشاهد العديد من الفيديوهات أكثر من مرة فإن موقع يوتيوب يقوم بشكل تلقائي بجمع تلك الفيديوهات و وضعها في قوائم تشغيل بحيث يمكنك الإطلاع عليها مجددا أثناء عودتك لليوتيوب في وقت لاحق ، لكن المشكلة أن هذه القوائم التي يقوم يوتيوب بإنشاءها عادة تكون غير منظمة إلى جانب أنها تعمل بشكل تلقائي دون قدرتك على التحكم فيها .

لهذا جاءت إضافة جديدة تدعى Youtube Queue و هي عبارة عن إضافة موجهة بالأخص لجميع مستعملي متصفح جوجل كروم على الحاسوب بحيث يمكنك من خلال هذه الإضافة أن تقوم بتنظيم الفيديوهات المفضلة لديك و إنشاء قوائم تشغيل مرتبة و أيضا تقوم بتشغيلها بشكل يدوي وقتما أردت .

إضافة مجانية لتنظيم فيديوهات اليوتيوب و تنظيمها في قوائم تشغيل

 

و من المزايا أو الخصائص التي توفرها إضافة Youtube Queue المجانية أيضا هي إمكانية إضافة الفيديوهات بنقرة زر إلى اي قائمة تشغيل هذا إلى جانب إمكانية مشاهدة الفيديوهات بشكل مصغر داخل الإضافة و أيضا تكبير شاشة عرض الفيديو .

إضافة مجانية لتنظيم فيديوهات اليوتيوب و تنظيمها في قوائم تشغيل

و لتحميل إضافة Youtube Queue ما عليك سوى النقر على الرابط اسفل للتدوينة مباشرة و ذلك بعد ان تتأكد أنك تقرأ هذا الموضوع بإستعمال متصفح جوجل كروم ، لأن الإضافة تعمل على كروم فقط و لا تعمل على باقي المتصفحات الأخرى .

تحميل إضافة Youtube Queue

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock