مواقع و خدمات

أفضل 8 مواقع رهيبة لكسر الملل وستجبرك علي إضافتة إلي القائمة المفضلة لديك

هل تعاني من الملل عندما تستخدم شبكة الانترنت؟، هل سئمت من المواقع المعتادة وتبحث عن مواقع أخري أكثر تسلية؟، نقدم لكم متابعينا أفضل 8 مواقع حتما ستنال إعجابك، وستكسر الملل الذي تشعر به عند استخدام الانترنت.

Soft Murmur A

هذا الموقع ملائم لمحبي الاسترخاء والاستلقاء، حيث يوفر هذا الموقع مجموعة من الأصوات الطبيعية وغيرها بجودة صوتية عالية، ويوفر الموقع أصوات لمحبي المطر والرياح وغيرها من الأصوات الطبيعية، فإذا كنت تحب صوت المطر تستطيع سماعه مع إضافة بعض الرعد، بالإضافة إلي صوت الرياح، فكل هذه الأصوات سوف تعطيك شعور بالاستلقاء والاسترخاء، ويفضل تجربة هذا الموقع باستخدام سماعة الأذن لتحصل علي أفضل تجربة.

 

 

Little Alchemy

هذا الموقع لمحبي استخدام الألعاب لكسر الملل، فهو عبارة عن لعبة بسيطة وسهلة، لكنها رائعة في كسر الملل، وفكرة اللعبة تدور حول أنك تملك أربعة عناصر رئيسية في الطبيعة ( الأرض، الماء، الهواء، النار)، وتقوم بمزج هذه العناصر مع بعض أو عنصرين وستظهر لك نتائج مختلفة، فعلي سبيل المثال عند مزج الأرض والنار نحصل علي (الحمم البركانية).

 

 

The Moth

هذا الموقع مقدم خصيصا لهواه القراءة والاستماع، فهو موقع رائع بما يوفره من منصة لإلقاء القصص والاستماع إليها عن طريق بث مباشر من أفواه أصحاب هذه القصص.

Mubi

هذا الموقع مقدم لمحبي مشاهدة الأفلام ولكن يضايقهم كثرة المعروض من الأفلام ولا يعرفون أيهم يختار لكثرتهم، فهذا الموقع يوفر 30 فيلم فقط بمعدل حذف فيلم وتنزيل فيلم جديد كل 30 يوم، بمعنى أن الفيلم يكون متاح خلال 30 يوم فقط إلي أن يتم حذفه.

 

Cool Interesting Stuff

هذا الموقع من أفضل المواقع لكسر الملل فهو يحاكي محبي حل القضايا والألغاز مثل شارلوك هولمز، فالموقع يقدم كمية كبيرة من الألغاز والقضايا الحقيقية منها القتل والاختطاف والتي لم تحل بعد، فإذا كنت تعاني من الملل وتحب حل الأشياء الغامضة فكل ما عليك هو الدخول إلي هذا الموقع وستجري تجربة رائعة بالتأكيد.

 

Pixel Thoughts

هو موقع مصمم للتخلص من الطاقة السلبية المكبوتة بداخلك، فهو يساعدك علي التخلص من المشاكل والهموم عن طريق وضعها داخل فقاعة وتركها لتختفي، فيبعث لك الشعور بالراحة والاطمئنان.

Stars 100.000

إذا كنت من محبي الفضاء والنجوم والعالم الفضائي فهذا الموقع هو الاختيار الأمثل لك لكسر الملل، فهو عبارة عن خريطة للنجوم مقدمة من شركة غوغل، تستطيع من خلاله التنقل والسفر عبر الفضاء الخارجي وتري آلاف النجوم، بالإضافة إلي المعلومات المزود بها الموقع، فعندما تختار نجم أو كوكب يقدم لك معلومات عنه، ويوفر أيضا موسيقي رائعة في الخلف تجعلك مستمتعا كما لو أنك في الفضاء.

 

The Instructables

هذا الموقع لمحبي كسر الملل وشغل وقت فراغهم بالصناعات اليدوية وغيرها، فكل ما عليك هو كتابة ما تريد صنعة، فيطرح لك كل الدروس والشروح المتعلقة بهذا الموضوع، وشروح بالفيديو والصور لتسهيل كل ما تريد صنعه.

 

هذه المواقع تعد أفضل 8 مواقع لكسر الملل بل والاستمتاع بتقضية وقت رائع، فإذا أجريت تجربة باستخدام أحد هذه المواقع فإنها حتما ستنال إعجابك، وستجبرك علي إضافتها إلي قائمة المواقع المفضلة لديك.

اظهر المزيد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock