برامج و اضافات

أفضل برنامج لمراقبة الحاسوب و الحفاظ على سلامته

إذا إشتريت حاسوب جديد أو مستعمل و ترغب في الحفاظ عليه بشكل دائم و تحرص على أن يعمل بكفاءة عالية بشكل مستمر دون التعرض لأي مشاكل من أي نوع سواءا على مستوى النظام أو على مستوى القطع التي يحتوي عليها فإن ما يجب عليك القيام به هو مراقبة حاسوبك بشكل مستمر.

 

و للقيام بهذه العملية فأنت تحتاج لبرنامج يزودك طوال الوقت بالتفاصيل و أدق المعلومات التي تحتاجها و أفضل برنامج يمكنك أن تستعمله بهذا الشأن هو برنامج يدعىNZXT Cam .

 

أفضل برنامج لمراقبة الحاسوب و الحفاظ على سلامته

 

برنامج NZXT Cam من أقوى مميزاته أنه يعرض لك جميع التفاصيل حول الحاسوب الخاص بك في الوقت الفعلي لإستعماله ، بنعنى أنك عندما تقوم بتحميل برنامج مراقبة الحاسوب NZXT Cam و تشغيله على جهازك سوف يعرض لك درجة الحرارة الخاصة بالحاسوب إلى جانب حالة المعالج و و وضعية القرص الصلب و البيانات و الموارد المستهلكة و غيرها من المعلومات المهمة جدا بالنسبة لك للحفاظ على سلامة حاسوبك .

 

أفضل برنامج لمراقبة الحاسوب و الحفاظ على سلامته

 

و يتم عرض المعلومات من طرف البرنامج على سطح المكتب ، و بواسطة مشاهدة المعلومات و البيانات التي يعرضها لك سوف تعرف كيف تتعامل مع حاسوبك و متى يجب عليك إغلاقه حين ترتفع درجة حرارته ، كما سوف تكون منتبها إلى البرامج التي تستهلك موارده أثناء تشغيلها .

تحميل برنامج NZXT Cam

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock