مجّانيات

احصل على VPN مجّاني بسعة 50GB صالحة لمدة شهر

منذ أيّام قليلة تعرفنا في قسم المجّانيات على كيفية الحصول على برنامج الـ VPN OkayFreedeom لمدة سنة كاملة مجّانا دون قيود على كمية الاستهلاك .

 

اليوم سنكتشف مع بعض في هذه المقالة كيفية التمتع بـ 50GB سعة اتصال يوفرها برنامج Windscribe و الذي يحتوي على قائمة فيها أكثر من 50 بلد كما أنك تستطيع استعماله على متصفحك مباشرة (جوجل كروم أو فايرفوكس) عن طريق الاضافة الرسمية له دون الحاجة الى تنصيب البرنامج على الحاسوب .

 

لكن في حالة أردت تحويل كامل اتصالك حاسوبك عن طريق VPN فالبتّالي عليك تحميل البرنامج و تنصيبه على حاسوبك مع العلم أن يدعم الماك و الويندوز .

 

 

المهم من أجل التمتع بهذا العرض كل ما عليك فعله هو الولوج الى صفحة العرض من الرابط الذي في الأسفل ، ثم :

  1. تمرر الماوس على كلمة Login حتى تظهر معك كملة Signup فتضغط عليها
  2.  بعد ذلك تفتح معك نافذة تقوم منها بادخال معلوماتك و لا تنسى أهم شيء و هو استعمال كوبون البرومو مثلما توضح الصورة :

بعد الانتهاء من عملية التسجيل سيصلك بريد الكتروني من أجل التفعيل ، لذلك لا تنسى النقر على الرابط الذي يحتويها من أجل تفعيل حسابك و الحصول على الـ 50GB  .

 

ثم نمر الى المرحلة الأخيرة و هي تحميل البرنامج أو الاضافة حسب الطريقة التي تريد بها استعمال هذا البرنامج ، المهم أن تسجل الدخول بنفس المعلومات التي سجّلت بها .

الدخول الى الموقع من هنا 

 

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock