مجّانيات

أسرع ! VPN مدفوع مجّانا لمدة سنة كاملة

بعد المجّانيات التي تعرفنا عليها البارحة خاصة برنامج تسريع الحاسوب BoostSpeed ، اليوم اصطدت لكم عرض تجاري جد رائع حيث عن طريقه تستطيع التمتع بـ VPN مدفوع مجّانا لمدة سنة كاملة عوض دفع $30 😀 .

 

النسخة المجّانية من هذا البرنامج تمكنك من 500 ميغابايت شهريا كحد أقصى للاتصال لكن سنتعرف مع بعض على كيفية الحصول على سيريال قانوني من الشركة من أجل استعماله لمدة سنة كاملة دون دفع أي ملّيم ، أولا عليك :

 

 

  1. فتح صفحة هذا العرض من الرابط الموجود في الأسفل
  2.      ادخال بريدك الالكتروني و الضعط على Abschicken
  3.      سيصلك على بريدك رسالة تحتوي على سيريال التفعيل الى جانب رابط مباشر من أجل تحميل البرنامج

 

VPN مدفوع مجّانا
VPN مدفوع مجّانا

 

بعد الانتهاء من عملية التحميل ، تبدء مباشرة في عملية التنصيب صديقي القارئ الذي لن تأخذ الكثير من الوقت لكنها تحتوي على الكثير من المراحل لذلك ركز معها و دائما وافق و next .

 

 

بعد الانتهاء من عملية التنصيب و فتح البرنامج ، سيظهر لك الشعار الخاص في القائمة التي أسفل الشاشة على اليسار منها هي اضغك باليمنى و اختر Manage License و ادخل السيريال الذي تحصلت عليه ، ثم أغلق البرنامج و قم باعادة فتحه .

VPN مدفوع مجّانا
VPN مدفوع مجّانا

 

لا تقم بغلق البرنامج و هو متصل ، دائما أغلق الاتصال المفتوح ثم قم بتسجيل الخروج من البرنامج … في حالة واجهت أي مشكل قم باعادة تشغيل الحاسوب .

 

الولوج الى صفحة العرض

 

بالنسبة لقائمة البلدان التي يحتويها هذا الـ VPN هي :

 

VPN مدفوع مجّانا
VPN مدفوع مجّانا
اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock