مجّانيات

احصل على برنامج ‘ تحديث البرامج ‘ مجانا عوض 20$ !

صراحة أصبحت مغرم بقسم المجّانيات، و أحاول كل يوم أن أصطاد لكم عرض تجاري مجّاني يكون حسب رأي الخاص مفيد لكم و أسعى الى أن يعجبكم، اليوم سنتمكن من تحميل و تفعيل برنامج Software Update Pro بسيريال قانوني نتحصل عليه مباشرة من الشركة لمدة سنة كاملة.

 

 

 

سبق و تعرفنا على العديد من البرامج التي تمكنك من تحديث البرامج الموجودة على حاسوبك، و العملية جد هامة من أجل حمايتك و أوضحت كل ذلك في فيديو الذي تحدثنا فيه عن الاختراق عن بعد .

 

المهم البرنامج سهل الاستعمال و لا يحتوي على اعدادت معقدة، بعد فتحه سيعلمك البرنامج بالبرامج الموجود على حاسوبك و التي تحتاج الى تحديث ، تختار ما تريد تحديثه و سيتكفل هو بالباقي. مثلا في الصورة التالية البرامج التي تحتاج الى تحديث على حاسوبي :

 

Software Update Pro
Software Update Pro

 

صفحة الـ Home ستجد فيها العديد من البرامج التي تستطيع تنصيبها على حاسوبك في حالة احتجت اليها .

 

المهم من أجل التمتع بهذا العرض التجاري ، تقوم بالولوج الى صفحة العرض من الرابط الموجود في الأسفل، تدخل بريدك الالكتروني مثلما توضح الصورة و تضغط على Get My Key Now ، و سيصلك سيريال التفعيل مباشرة الى علبة الواردات :

Software Update Pro
Software Update Pro

 

هذا العرض ينتهي يوم 20 ماي (20/05)

 

لتحميل البرنامج اضغط على الرابط الذي يظهر لك في Step5، المهم بعد الانتهاء من عملية التنصيب و الحصول على السيريال التفعيل ، تفتح البرنامج و تذهب الى Manage License (موجودة أسفل البرنامج على اليسار) ، ثم تضغط على Refresh و تدخل السيريال و مبروك عليك عملية التفعيل مدة سنة كاملة .

 

الولوج الى صفحة العرض اضغط هنا

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock