آندرويد

4 ألعاب جديدة و ممتعة يجب أن تقوم بتحميلها على هاتفك الآندرويد

متجر البلاي ستور مليء بالملايين من تطبيقات الألعاب التي يمكنك أن تقوم بتحميلها و تجربتها على هاتفك لكن هذه الألعاب تختلف ما بين العاب قوية تحتاج إلى ان يتوفر هاتفك على إمكانيات عالية جدا حتى تستطيع إستعمالها و ما بين ألعاب ضعيفة تحتاج إلى هواتف بسيطة من حيث الإمكانيات من اجل تشغيلها ، و نحن في هذه التدوينة سوف نشارك معك 4 ألعاب مميزة تقع ضمن الفئة المتوسطة حيث أنها قوية و ممتعة لكنها تعمل على جميع هواتف الآندرويد بمختلف إمكانياتها .

 

 

 

1 – تطبيق لعبة Piano Magic 2018 

لعبة Piano Magic 2018 من بين شهر طبيقات الألعاب الموسيقية على متجر الجوجل بلاي ، حيث أن هذه اللعبة تعتمد أولا على السرعة و ايضا على الذكاء حيث يجب أن تقوم بانقر على الأزرار التي تظهر لك في الشاشة بسرعة من اجل تسجيل مقطع موسقيي إحترافي في النهاية ، و كي لا أفسد عليك المفاجأة سوف أدعك تجربها بنفسك عبر تحميلها من الرابط بالأسفل .

تحميل لعبة Piano Magic 2018

 

2 – تطبيق لعبة Robber Bank Bop Mafia

إذا كنت من عشاق الركض و القفز و تخطي العقبات فإن لعبة Robber Bank Bop Mafia سوف توفر لك كل ما تبحث عنه حيث أن هذه اللعبة تتكون من مستويات عديدة و تزداد شدة الصعوبة مع كل مستوى جديد و ما عليك فعله هو تخطي كل هذه المستويات مع جمع أكبر عدد من كمية النقاط حتى تستطيع الفوز باللعبة .

تحميل لعبة Robber Bank Bop Mafia

 

 

3 – تطبيق لعبة Knock Down Angry Pigs

هل تتذكر لعبة الطيور الغاضبة الشهيرة ؟ إذا كانت إجابتك نعم فهذه اللعبة قريبة منها فهي شبيهة لها من حيث القواعد لكن بشخصيات مختلفة و مستويات مختلفة تماما عنها و يمكن القول أنها أكثر صعوبة .

تحميل لعبة Knock Down Angry Pigs

 

 

4 – تطبيق لعبة Flappy Super Cat

لعبة Flappy Super Cat هي من بين العاب التسلية و تمضية الوقت المميزة ايضا حيث أنها شبيهة بلعبة سوبر ماريو الشهيرة لكن بطابع جديد و نكهة جديدة تماما ، حيث أن بطل اللبعة هو قط مشاكس يواجه مجموعة من الأعداء و العقبات في طريقه عليه تخطيها جميعها .

تحميل لعبة Flappy Super Cat

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock